وجوه جديدة تعزز صفوف المنتخب المغربي .. والمفاجأة في العودة المنتظرة..

رياضة كتب في 3 مارس، 2022 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

يبرز مجموعة من اللاعبين المغاربة، مرشحين للانضمام إلى تشكيلة المنتخب المغربي لكرة القدم، للمشاركة في المبارتين المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية، برسم ذهاب وإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

 

في ظل احتمال غياب بعض لاعبي المنتخب الوطني عن المباراتين المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية، على غرار المهاجم ريان مايي، المصاب، وأيمن برقوق، الذي لم يشارك في أي مباراة مع فريقه أينتراخت فرانكفورت الألماني، طيلة السنة الحالية 2022، يبرز، في المقابل، مجموعة من اللاعبين الجدد، مرشحين، بقوة، لتعزيز تشكيلة الأسود في مباراتي الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم، والمرتقبتين يومي 25 و29 مارس الحالي.

 

محمد بودليني
محمد بودليني

 

محمد بودليني، مهاجم فريق “فوينلابرادا” في الدوري الإسباني الثاني، من بين أبرز المهاجمين المرشحين للانضمام إلى المنتخب المغربي، لخلافة مواطنه ريان مايي، المصاب، خاصة وأنه يقدم مستوى جيدا مع فريقه الحالي، حيث يلعب معارا من نادي “سانتا كلارا” البرتغالي.

أيوب الكرتي

 

أيوب الكرتي، لاعب فريق بيراميدز المصري، مرشح، بقوة، هو الآخر، للعودة إلى تشكيلة الأسود، لتعويض مواطنه أيمن برقوق، خاصة وأنه، منذ انتقاله إلى النادي المصري، بصم على أداء جيد، وأحرز 3 أهداف في الدوري المحلي، وهدف واحد في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

نصير مزراوي
نصير مزراوي

ويبرز نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي،من بين أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى تشكيلة المنتخب الوطني، إذ أنه، هو الآخر، يقدم مستوى جيدا مع فريقه في الدوري المحلي، وأيضا في دوي أبطال أوروبا، وبات محط اهتمام كبريات الأندية الأوروبية، على غرار برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي.

 

 

ومن الأسماء المرشحة للعودة إلى المنتخب الوطني، جواد الياميق، مدافع فريق ريال فالدوليد في الدوري الإسباني الثاني،إذ أذ أنه سيعوض غياب مواطنه بدر بانون، الذي مازال لم يتماثل للشفاء من مضاعفات فيروس “كورونا”.

 

ومن المرتقب أن يعلن وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، يوم الخميس 17 مارس 2022، لائحة اللاعبين التي ستشارك في المباراتين المقبلتين أمام الكونغو الديمقراطية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع