وجدة.. سرقة سيارة أجرة من الصنف الأول وإحراقها

حوادث كتب في 3 يناير، 2020 - 20:20 تابعوا عبر على Aabbir
سرقة
عبّر

هناء امهني – عبّر

 

 

عمد مجموعة من اللصوص بحي كولوج بوجدة الجمعة 3 يناير الجاري، إلى سرقة سيارة أجرة من الصنف الأول (كبيرة) وحرقها بالكامل، دون معرفة الأسباب الحقيقية التي دفعتهم إلى القيام بهذا العمل الذي اعتبره صاحب السيارة بالجبان وغير مفهوم.

 

 

وذكرت مصادر مطلعة إلى موقع “عبّر.كوم” أنه بعد سرقة سيارة الأجرة الكبيرة صبيحة هذا اليوم بحي كولوج تم العثور عليها، بعد أن عمد الجناة إلى حرقها والتخلص منها في مكان يبعد بكلومترات قليلة عن وجدة.

 

 

وتعود السيارة التي تم إحراقها بعد سرقتها، حسب مصادر موقع “عبّر.كوم”، إلى السيد حليم علي الكاتب العام للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة الكبيرة (الصنف الأول) بوجدة.

 

 

وتساءل صاحب سيارة الأجرة وفق ذات المصدر، هل تعود السرقة إلى تصفية حسابات لقطع الأرزاق؟ أم أنها قضية عادية هدفها سرقة الممتلكات وإيذاء الأشخاص بدون سبب يذكر.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أن الكاتب العام للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة الكبيرة بوجدة، طالب من المصالح الأمنية بالإسراع من أجل القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لمعرفة نواياهم الحقيقية ومن يقف وراء مخططهم.

 

 

ويشار إلى أن العناصر الأمنية استنفرت لفك لغز سرقة سيارة الكاتب العام للنقابة الوطنية لسائقي سيارات الأجرة الكبيرة بوجدة، وحرقها في ظروف غامضة ولأسباب لا زالت لحد الساعة مجهولة.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع