وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع

الأولى كتب في 27 يناير، 2020 - 18:20 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

هناء امهني – عبّــر

 

تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني، صباح اليوم الاثنين 27 يناير الحالي، على مستوى شارع الحسن الثاني قرب مقر ولاية جهة الشرق بوجدة، لاعتداء شنيع تسبب له في الإغماء لمدة طويلة.

 

وذكرت مصادر مطلعة لموقع “عبّر.كوم” ، أن سائق سيارة الأجرة الصغيرة تفاجأ أثناء مزاولته لعمله، بشخصين على متن سيارة خفيفة من نوع “داسيا” سوداء اللون، يقوما بضربه وسبه بمختلف الألفاظ النابية، كما قاما بتوجيه ضربات له على مستوى الوجه والرأس أدت إلى سقوطه أرضا ما تسبب له في الدخول في حالة من الإغماء.

 

 

وأضافت المصادر، أن سائقي سيارات الأجرة الذين كانوا بنفس المنطقة تجمهروا وعبروا عن شجبهم لمثل هاته التصرفات الهمجية التي يتعرض لها سائقي سيارات الأجرة، موجهين نداءهم للجهات المسؤولة والمصالح الأمنية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق هذين الشخصين.

ووفق بعض المصادر، فإن الشخصين لاذا بالفرار إلى وجهة مجهولة بعد القيام بفعلهم الجرمي المخالف للقانون، دون الاكتراث لحالة سائق سيارة الأجرة الصغيرة الذي فقد وعيه.

 

وحري بالذكر، أنه تم نقل الضحية على متن سيارة الإسعاف إلى قسم مستعجلات المستشفى الجهوي الفارابي لوجدة لتلقي العلاجات اللازمة والضرورية التي تتطلبها حالته الصحية بعد تعرضه للاعتداء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع