والد فتاة المنصورة يفاجئ الجميع ويقول: تبرأت منها من زمان

أخبار عربية كتب في 6 يناير، 2020 - 15:06 تابعوا عبر على Aabbir
فتاة المنصورة
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

 

فجر والدة الفتاة صاحبة واقعة التحرش وتدعى «زهرة» والمعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المنصورة»، مفاجأة صادمة بشأن ابنته، مؤكدًا أنها خرجت عن طوعه من فترة بعد أن جعلتها صديقتها التي ظهرت معها في الفيديو تخلع الحجاب وترتدي ملابس غير لائقة.

 

 

وقال الأب، إنه تبرأ منها ويعتبرها في حكم الميتة، مشيرًا إلى أنها تسكن مع صديقتها في شقها في المنصورة، بينما هو يقيم في إحدى القرى داخل بيت صغير سقفه مغطى بالخوص والقش ويرعى الأغنام مع شقيقها.
وقال الأب في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية :« ربنا يسامحها دى كسرتنا ومتبري منها من زمان ومعرفش عنها حاجة».

 

 

وتابع: “يستحيل ادخلها البيت تاني أنا تعبت عليها وشقيت عشان أعلمها أحسن تعليم بس هي معجبهاش عشيتنا وسابت البيت”.

 

 

محاولات الأب لإعادة ابنته عن الطريق الذي سلكته لم تؤتي ثمارها، فكان شغلها الشاغل أن تقلد صديقتها التي ظهرت معها أثناء محاولة التحرش ليلة رأس السنة، وحسب الأب فإن صديقتها “مي”، هي من أقنعتها بالتخلي عن الحجاب وارتداء ملابس ليس لها علاقة بطبيعة البيئة التي تنتمي إليها: “اتلمت على واحدة من بلدنا هي خرجتها عن طوعي وقعدتها معاها في شقة في المنصورة، ومن يومها معرفش عنها حاجة”.

 

 

ويستكمل: “لما حققوا معايا قلت لهم اعملوا اللي انتوا عاوزينه معاها أنا بنتي ماتت من زمان”، ورغم ظروف الأسرة وقلة دخلها، فإن الأب لم يبخل على ابنته في التعليم شأنها شأن شقيقاتها، فألحقها بمعهد خاص للهندسة في مدينة المنصورة وشقيقتها الأخرى بمعهد خاص آخر على أطراف المنصورة: “أنا عندى 3 بنات وولدين علمت بناتي ومستخسرتش فيهم واحدة في النيل والتانية في السلاب والثالثة لسه صغيرة وبتطلع من الأوائل وأختها اللي في النيل بترتب على دفعتها لكن دى نبت شيطاني”.

 

 

وسط تبرؤ الأب المكلوم من ابنته، وحالة التخبط التي سيطرت على كلماته كان شقيقها الصغير “أحمد” يقف بجوار والده يضغط على فكيه من الغيظ ولم ينطق سوى بجملة واحدة: “منها لله فضحتنا، أمي عندها السكر ومن ساعة ما عرفت وهي بتموت جوه”.

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع