والدة الشيخة مهرة وطليقة حاكم دبي تخطف من ابنتها الأنظار والجمهور يتغزل بها

فسحة كتب في 1 مارس، 2024 - 20:56 تابعوا عبر على Aabbir
والدة الشيخة مهرة
عبّر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لوالدة الشيخة مهرة و طليقة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي في حفل تقديم جنس المولود، بعدما كشفت عنه الشيخة في صور رفقة زوجها الشيخ مانع و والدتها، في غياب حاكم دبي.

ووثقت الصور التي نشرتها الشيخة مهرة على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام“، لقطات من الحفل، وظهرت بجانبها والدتها زوي غريغوراكوس اليونانية الأصل.

والدة الشيخة مهرة

رواد التواصل أشادو بجمال والدة مهرة و تغزلزا بجمالها، حتى أن البعض اعتبرها اكثر جمالا من ابنتها و اصغر منها سنا.

ورغم طلاقها من حاكم دبي، تحظى زوي غريغوراكوس بعلاقة جيدة مع ابنتها الشيخة مهرة التي تزورها في اليونان بشكل دوري.

حتى أن حضورها المبهر لفت الكثير من أنظار وسائل الإعلام لها في حفل زفاف ابنتها، على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، في يونيو الماضي.

من هي والدة الشيخة مهرة؟

والدة الشيخة مهرة التي خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها ورقتها وملامحها الجميلة الشابة في مختلف المناسبات الخاصة لسمو أميرة دبي، هي السيدة زوي غريغوراكوس Zoe Grigorakos.

الشيخة مهرة طفلة

ظهرت زوي معها في العديد من الصور واللقطات الخاصة التي جمعت بينهما، كان أبرزها لقطات الزفاف السعيد للشيخة والذي أقيم في شهر يونيو 2023، مرتدية فستاناً بتوقيع المصممة الإيطالية إليزابيتا فرانكي باللون النيود، لتتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

والدة الشيخة مهرة هي يونانية الأصل، حاصلة على العديد من الشهادات العليا، إلا أنها ليست مهتمة بوسائل التواصل الاجتماعي ولا توجد الكثير من المعلومات المتوافرة عنها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع