بالفيديو..واقعة اعتداء دركي على أستاذ بتازرين تستنفر القيادة الإقليمية للدرك بزاكورة

الأولى كتب في 24 أكتوبر، 2019 - 15:17 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

خالد أنبيري-عبر

 

 

استنفرت واقعة اعتداء دركي على أستاذ صباح أمس الأربعاء 23 أكتوبر الجاري، وهو في طريقه للعمل بإحدى المؤسسات التعليمية بالجماعة الترابية تازرين نواحي مدينة زاكورة، مسؤولي القيادة الإقليمية للدرك بزاكورة، والذين حلوا بمكان الواقعة.

 

وحسب مصادر خاصة، فإن حالة من الإستنفار الأمني شهدتها جماعة تازرين أمس، إثر الإحتجاجات الكبيرة لساكنة المنطقة، بعدما أقدم دركي على الإعتداء على أستاذ يعمل بمدرسة “واوكلوت” بالقرب من مركز الجماعة المذكورة.

 

وأضافت ذات المصادر، أن فصول الواقعة بدأت عندما أوقف الدركي المذكور، الأستاذ الضحية قرب مركز الجماعة مطالبا إياه بمده بوثائق دراجته النارية، حيث سلمها له بالكامل، قبل أن ينشب صراع بين الطرفين إثر مشاداة كلامية بينهما، ما دفع الدركي إلى صفع الأستاذ، الذي دخل في حالة هستيرية وبدأ بالصراخ، ليحل بمكان الواقعة عدد كبير من المواطنين، والذين تجمهروا أمام سيارة الدرك الملكي واعتراضوا طريقها.

 

وفور توصلهم بخبر الواقعة، حل قائد القيادة الإقليمية للدرك بزاكورة مرفوقا بعدد من المسؤولين بعين المكان، حيث يتابعون عن قرب، ما ستسفر عنه التحقيقات التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، والتي أعطت أوامرها بالإستماع لجميع الأطراف والشهود، حيث من المنتظر أن تأخد القضية أبعادا أخرى، خصوصا بعد دخول هيئات حقوقية ومدنية على الخط.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

<

iframe src=”https://cdn00.vidyomani.com/c/3/8/8/4qegj0brrr7v/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع