واش هاد السيد بعقلو..وادو يهاجم شيبو دفاعا عن خاليلوزيتش: خليو السيد يخدم”!!

الأولى كتب في 4 يونيو، 2022 - 17:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبد السلام وادو
عبّر ـ ولد بن موح

واصل الدولي المغربي، عبد السلام وادو، هوايته المفضلة في العزف على وتر “خالف تعرف”، واختار هذه المرة مهاجمة زميله في المنتخب يوسف شيبو، دفاعا عن الناخب الوطني البوسني، وحيد خاليلوزيتش.

وفاجأ وادو الجميع بشن هجوم لاذع على شيبو، على خلفية انتقاده لخاليلوزيتش بعد الهزيمة القاسية التي مني بها المنتخب المغربي على يد نظيره الأمريكي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية.

ونشر وادو تدوينة على حسابه الفايسبوكي زميله السابق والمحلل الرياضي لقنوات “بين سبورت” القطرية، جاء فيها:”أطلب من البطل الخارق يوسف شيبو، أن يجتاز شهادات حقيقية، ليس مثل تلك التي يمتلكها نور الدين النيبت ومصطفى الحداوي وغيرهم الذين حصدوا أموالاً دون تقديم أي إضافة للكرة المغربية”.

وتابع وادو قائلا:”عليك تغيير طقمك وربطة العنق وتضع الميكروفون، وأن ترتدي بدلة رياضية، وتحمل صافرة وتلبس حذاء رياضيا، ثم تشتغل أنت وطاقمك، وقم بإعداد مشروعك الخاص باللعبة وأنظمة التدريب بكل هذه الأفكار المبتكرة الرائعة التي ستحدث ثورة في كرة القدم المغربية، وكرة القدم الأفريقية والعالمية كذلك”.


وختم تدوينته مخاطبا شيبو:”دعوا هذا الرجل (خاليلوزيتش) يعمل! تحيا المملكة المغربية بدون بائعي الوهم واللصوص والمحتالين”.

وكان يوسف شيبو انتقد بشدة خاليلوزيتش عقب الخسارة المذلة أمام المنتخب الأمريكي، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي يقول:”في اعتقادي، حان الوقت لإيقاف هذه المهزلة، لا أداء، لا مستوى، لا أسلوب، لم ألمس أي تطور في الأداء، اختيارات عشوائية في كل شيء، هذا الرجل سيُدخلنا في الحائط”.

مراد زربي-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع