واتساب يفضح زوجة خائنة بمكناس

الأولى كتب في 25 يوليو، 2020 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
الدريوش
عبّر

عبّر ـ صحف

 

يعيش تاجر مواد غذائية بالجملة بمكناس وضعا نفسيا متأزما، بعد أن اكتشف صدفة أنه وقع ضحية خيانة زوجية مكتملة الشروط والأركان من قبل حليلته، التي ارتبط بها على سنة الله ورسوله منذ 2008، ورزق منها بطفلين، في شخص ابنته البكر، البالغة من العمر عشر سنوات، وشقيقها الذي يصغرها بعامين.

وذكرت مصادر “الصباح” أن الفضيحة الأخلاقية انفجرت، عندما لاحظ التاجر أن تصرفات زوجته أصبحت غير عادية، إذ صارت لا تبالي بواجباتها المنزلية اليومية، كما أن معاملتها له تغيرت بشكل ملحوظ، خصوصا من ناحية العلاقة الجنسية، التي سادها فتور تام، وبالمقابل أصبحت الزوجة مدمنة على استعمال هاتفها المحمول بصفة مستمرة، ما جعله يشك في أمرها.

استغل الزوج خلود زوجته للنوم، وفي غفلة منها، حصل على هاتفها المحمول، وخلال تفحص تطبيق التواصل الفوري “واتساب” سيصاب بصدمة كبيرة، عندما وجد صورا فاضحة وفيديوهات لزوجته، في وضعيات مخلة بالآداب، وأخرى وهي تعاقر الخمر وتدخن النرجيلة وترقص بالشارع العام رفقة امرأة، فضلا عن وجود رسائل نصية وتسجيلات صوتية، تتضمن عبارات الغزل، تبادلتها الزوجة مع مجموعة من الأشخاص الغرباء.

صدمة الزوج ستتضاعف عندما ستخبره ابنته القاصر أن والدتها تستغل فترة غيابه عن المنزل، من التاسعة صباحا إلى ما قبيل رفع أذان صلاة العشاء، لارتياد شقق مفروشة معدة للدعارة، تقع بأحياء متفرقة بالعاصمة الإسماعيلية، بغرض ممارسة الرذيلة، وأنها في كل مرة تعمل على اصطحابها معها إلى هناك، في حين تترك شقيقها الأصغر لوحده في المنزل، بعدما تناوله محلولا منوما.

كما سيتفاجأ التاجر بأن زوجته ترتاد يوميا المقاهي التي تقدم النرجيلة للزبائن، إذ تصطحب معها ابنتها، وتجالس أشخاصا غرباء من الجنسين وتشاركهم تدخين”الشيشة”، على إيقاع موسيقى صاخبة، قبل العودة ليلا إلى المنزل، وكأن شيئا لم يحدث، ما لم تنفه الزوجة عند الاستماع إليها تمهيديا في محضر قانوني.

انتابت الزوج أحاسيس الغبن والمذلة بعد اكتشاف حقيقة أمر زوجته، وكاد تفكيره الذي كانت تحركه نزعة ودوافع انتقامية، أن يخلص إلى حل كاد تنفيذه يعصف بكيانه وأسرته الصغيرة بأكملها، لولا تريثه واستحضاره صوت العقل والحكمة، وتفادي ارتكاب حماقة لن تكون محسوبة العواقب.

وبعد تفكير عميق، قرر الزوج وضع شكاية في الموضوع، معززة بمفتاح لتخزين وحفظ المعلومات (أو إيس بي) وقرص مدمج يوثقان للصور الفاضحة والفيديوهات الإباحية، التي لعبت فيها الزوجة دور البطولة، من خلال ظهورها في أوضاع فاضحة. جرى وضع الزوجة، البالغة من العمر 27 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، التي قررت متابعتها، في حالة اعتقال، من أجل جنح الخيانة الزوجية، وإنتاج وتوزيع وعرض مواد إباحية وحيازتها، وإعطاء القدوة السيئة لطفل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع