واتساب يفاجئ مستخدميه بتصميم جديد لهاته الهواتف

أخبار تقنية كتب في 25 مارس، 2022 - 16:57 تابعوا عبر على Aabbir
واتس آب
عبّر

بدأ تطبيق المراسلة الفوري (واتساب) في طرح تصميم جديد لمستخدمي أبل أيفون، حيث كانت المنصة المملوكة لـ(فيس بوك) تختبر واجهة المستخدم الجديدة (UI) للحصول على معلومات الاتصال والمجموعة لبعض الوقت الآن.

وتمت رؤية واجهة المستخدم بالفعل في التحديث التجريبي السابق لأجهزة أيفون، و إذا كنت تتذكر ، فقد طرح (واتساب) واجهة مستخدم مماثلة لقسم الاتصال للحصول على معلومات العمل في تحديث سابق، وفق (اليوم السابع).

ما هي التغييرات في واجهة المستخدم الجديدة؟

باستخدام واجهة المستخدم الجديدة ، سيتمكن مستخدمو أيفون من رؤية صورة عرض مستديرة لمجموعة أو جهة اتصال عندما يتوجهون إلى قسم المعلومات، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من رؤية عدد المشاركين أسفل اسم المجموعة مباشرةً في صفحة المعلومات.

وبصرف النظر عن هذا ، يمكن أيضًا رؤية زر اختصار “بحث” جديد بجوار خيار مكالمة الفيديو، وسيسمح اختصار البحث للمستخدمين بالبحث عن رسالة معينة في دردشة فردية أو دردشة جماعية.

الاختلاف الوحيد بين قسم معلومات العمل وقسم معلومات الاتصال هو رؤية تحديثات الحالة، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يمكنك عرض تحديثات الحالة التي تشاركها الشركات في قسم المعلومات ، ومع ذلك ، لا يمكنك فعل الشيء نفسه في قسم معلومات الاتصال.

متى ستتمكن من رؤية التصميم الجديد؟

قام (واتساب) بتمكين واجهة المستخدم الجديدة لمعلومات الاتصال ومعلومات العمل ومعلومات المجموعة لعدد كبير من الأشخاص، وإذا لم يتم تمكين إعادة التصميم الجديدة لديك.

فيجب أن يكون هذا متاحًا في غضون 24 ساعة لجميع مختبري النسخة التجريبية بعد تثبيت آخر تحديث تجريبي من TestFlight ، ويجب أن يكون متاحًا قريبًا للأشخاص الذين يستخدمون إصدارات مستقرة من App Store.

و يعمل (واتساب) أيضًا على واجهة مكالمات صوتية جماعية جديدة لمستخدمي iOS، و تم العثور بالفعل على مراجع لتغيير التصميم في التحديثات التجريبية السابقة لمستخدمي iOS و Android.

عبّر ـ مواقع متخصصة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع