واتساب يطلق ميزة جديدة لمستخدمي الآيفون والاندرويد

أخبار تقنية كتب في 17 أكتوبر، 2021 - 21:42 تابعوا عبر على Aabbir
واتساب
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

واتساب يطلق ميزة جديدة لمستخدمي الآيفون و الاندرويد، أطلق تطبيق واتساب في تحديثه الأخير ميزة جديدة لمستخدميه من خلال نظام الاندرويد أو نظام iOS، وقد جاء التحديث الأخير بميزة قد كان يبحث عنها العديد من المستخدمين للتمكن من الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية للمستندات داخل التطبيق.

واتساب

وأصدر واتساب في التحديث الأخير ميزة جيدة كان يفتقدها في السابق وكان المستخدمون ينتظرون تطوير التطبيق في تلك النقطة، حيث جاء تحديث التطبيق كالتالي تمكين المستخدمون من اختيار محددات للاحتفاظ بها في النسخ الاحتياطي، حيث يمكن للمستخدمين حاليا من الاحتفاظ بالمستند المطلوب دون الآخر بشكل مستقل من خلال التطبيق، أي يمكن للمستخدم اختيار الاحتفاظ بالصور فقط أو بالمستندات فقط دون اللجوء للاحتفاظ بجميع المستندات مجتمعه.

واتساب

ويمكن واتس آب حاليا الخيار للاحتفاظ بأي من الصور، مقاطع الصوت، الفيديو، المستندات، الملفات الأخرى بشكل مستقل في النسخ الاحتياطي دون الاحتفاظ بهم مجتمعين، وبالتالي سوف يتمكن المستخدم من تنظيف الملفات المخزنة على الجهاز من واتساب بسهولة مثل التطبيقات الآخرة.

وقد أصدرت الشركة المسؤولة عن التطبيق في بيانا سابق لها في فبراير قبل الماضي لعام ٢٠٢٠ عن ارتفاع عدد مستخدمين تطبيق الواتساب ليصل إلى ٢ مليار شخص، و هو يمثل ارتفاع 50 مليار عن التقرير الذي سابقه في عام ٢٠١٧ و الذي كان قد وصل فيه عدد المستخدمون ١,٥ مليار مستخدم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع