واتساب يطلق تحديثاً جديداً شاملاً لجميع أنواع الأجهزة أندرويد وiOS والويب

أخبار تقنية كتب في 12 أبريل، 2022 - 18:10 تابعوا عبر على Aabbir
واتساب
عبّر

ما زال تطبيق المراسلات الفورية الأشهر عالمياً واتساب، يحاول أن يجعل تجربة استخدام التطبيق سهلة وممتعة.. وذلك من خلال إضافة العديد من المزايات والتحديثات التي تلبي متطلبات مستخدمية، كما أن التحديثات المستمرة لواتس آب تأتي في إطار المنافسة مع التطبيقات الأخرى وعدم قيام المستخدمين بهجرته والذهاب إلى تطبيقات أخرى مشابهة.

آخر تحديثات واتساب وقام واتس آب في آخر تحديث له، والذي ظهر في الإصدار التجريبي الأخير، بإضافة مقدار الوقت المتبقي لوصول الملفات.

وذلك في حالة مشاركة المستندات المختفية تلقائياً، كما قام التطبيق أيضاً بتعطيل ميزة التخزين بشكل تلقائي للوسائط المختفية ذاتياً، وذلك من أجل تعزيز خصوصية المستخدمين.

واتساب

وبهذا فإن أي فيديوهات أو صور لن يتم حفظها تلقائياً في الهاتف طالما أن المستخدم قام بتفعيل ميزة التدمير التلقائي أو ميزة العرض مرة واحدة.

كما أن التحديث الذي أضافة WhatsApp مؤخراً والذي يتمثل في مراقبة وقت نقل أو إرسال المستند، سوف يتم إتاحتها لجميع أنظمة التشغيل، الأندرويد والآيفون وكذلك الويب..

وبعد تطبيق هذه الميزة فإن المستخدم سوف يعرف موعد جاهزية الملف للفتح عقب انتهاء عملية التحميل.

ووفق اللقطة المتداولة لميزة واتساب الجديد، فقد ظهرت فقاعة مخصصة لنقل الملفات تمتلئ تلقائياً كلما اقترب الملف من الإنتهاء من عملية التحميل.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع