واتساب يتحدى التطبيقات المنافسة ويضيف 4 ميزات جديدة

أخبار تقنية كتب في 21 سبتمبر، 2021 - 17:21 تابعوا عبر على Aabbir
واتساب
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

خلال الأيام القليلة الماضية كان تطبيق واتساب في مرمى نيران عدد كبير من المستخدمين، وذلك عقب توقيع كل من إيرلندا وتركيا غرامات مالية كبيرة عليه، حيث فرضت إيرلندا غرامة 225 مليون يورو على WhatsApp وكذلك الأمر في تركيا، وذلك نتيجة بيانات المستخدمين وأمور أخرى تتعلق بالخصوصية.

واتساب

 

وتوقع العديد من المراقبين بعدها أن يقوم تطبيق المراسلات الفورية واتس أب بإضافة ميزات جديدة، طمعاً في كسب ثقة المستخدمين من جديد، وهذا ما حدث بالفعل، حيث أضاف واتسـاب عدد من الميزات خلال فترة وجيزة، وكان أبرزها ميزة ترانسكرايب التي تحول الرسائل الصوتية إلى رسائل مكتوبة.

وبعدها أضاف واتساب ميزة أخرى تتعلق بتنظيف سجل الدردشة، وذلك للذين يستخدمون الأجهزة المتعددة المقترنة بحساب واحد، وكانت الميزة الثالثة هي السماح للمستخدمين بالعثور على الخدمات المحلية والمتاجر على غرار دليل الأعمال التجاري الإلكتروني.

واتساب

 

وأخيراً أضاف واتس آب ميزة تقييد الخصوصية وتحديد من يرى حالتك من قائمة الأصدقاء الموجودة لدى المستخدم، ولتفعيل هذه الخاصية ومعرفة الخطوات من خلال هذا الرابط، كما سوف يحصل مستخدمي WhatsApp بنظام iOS على وظائف متعددة الأجهزة، ولكن بعد التحديث لإصدار 2.21.180.14 ممن اشتركوا بالبرنامج التجريبي.

واتساب
واتس اب يعمل على تطوير ميزة جديدة طال انتظارها
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع