هيفا وهبي بإطلالة زرقاء مثيرة

ثقافة و فن كتب في 30 أغسطس، 2021 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
هيفاء وهبي
عبّر

 

 

خطفت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ أنظار المتابعين بإطلالتها التي ظهرت فيها بأحدث صور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وبدت هيفا بالصور مرتدية بنطالاً براقاً ونسقته مع قميص من اللون الأزرق الفاتح. وأثارت هيفا إعجاب الجمهور إذ علق أحدهم: “الله يحميكِ”، وآخر علق بجملة من أغنية يتعلموا للفنان المصري عمرو دياب، حيث كتب: “يتعلموا ويقلدوا”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير هيفا إعجاب المتابعين بثيابها، فعندما أحيت حفلاً غنائياً في مصر ظهرت فيه بـ “Hot short” اللون الذهبي ولفتت أنظار الجمهور بإطلالتها اللامعة بتوب مخططة جمعت اللونين الأخضر والذهبي، واللوك كله جاء لماعاً، فيما انتعلت صندالاً عالي الكعب، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

كما نشرت الفنانة والنجمة اللبنانية هيفا وهبي، صورًا جديدة من أحدث ظهور لها بإطلالة فاتنة، عبر حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، في الصور التي قامت بنشرها، وهي ترتدي فستان أبيض مزركش بالورود، مفتوح من ناحية الصدر، ومزود بفتحة لدي الساق، مع شنطة باللون الأخضر وحذاء ذو كعب عالي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع