هولاندا تفك شفرة المنتخب الروماني وتحلق إلى ربع نهائي اليورو 2024

رياضة كتب في 2 يوليو، 2024 - 20:33 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر- فؤاد جوهر


٠
بملعب اليانز ارينا، وفي مبارة بسطت فيها هولندا سيطرتها على منتخب رومانيا نجحت الطواحين الهولندية اليوم الثلاثاء في كسب ورقة المرور الى دور ربع نهائي اليورو 2024، بعدما اطاحت برومانيا بثلاثية نظيفة.

المنتخب الهولندي دخل بثوب المرشح للظفر بالمباراة أمام حذر المنتخب الروماني الذي تكتل في الخلف، وحاول إغلاق المنافذ بمتاطقه، غير أن الهولنديين عرفوا كيف يفكون شفرة دفاعات رومانيا بهدف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب جاكبو.

المنتخب الروماني لم يستطيع الرد على هولندا المتماسكة والمتناغمة الخطوط، والتي تحكمت في مجريات الجولة الأولى بإيقاع بطيئ لتنهيها لصالحها بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، وصلت هولندا بحثها عن تعزيز النتيجة وكاد خطها الأمامي مضاعفة الغلة التهدفية، لولا صلابة الدفاع الروماني الذي تم اختراقه في المراحل الأخيرة من اللاعب ماليين في الدقيقة 83.

ذات اللاعب سبعمق جراح الرومانيين الذين استسلموا لواقعية منتخب الطواحين الهولندية الذين عرفوا كيف يناقشون المباراة ويخطفون ورقه المرور الى دور ربع نهائي اليورو 2024.

نتيجة المبارة والطريقة التي كسبت بها هولندا المباراة جعلتها محط أنظار المتتبعين، لتلبس ثوب أحد المرشحين للذهاب بعيدا في اليورو 2024 المقامة بالديار الألمانية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع