هند القحطاني تكشف عن صدرها في إطلالة جريئة ومثيرة.. “صور”

منوعات كتب في 9 سبتمبر، 2021 - 22:05 تابعوا عبر على Aabbir
هند القحطاني
عبّر

عبّر ـ مواقع التواصل الاجتماعي

 

ظهرت مشهور سناب شات السعودية، هند القحطاني بإطلالة جريئة كشفت فيها عن صدرها وارتدت فستان قصير ومفتوح الصدر.

ونشرت هند القحطاني عدداً من الصور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بإطلالتها التي أثارت الانتقادات الشديدة ضدها من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت هند  على أحد الصور التي ظهرت فيها قائلة: “الحياة مستمرة سواء ضحكت أم بكيت لا تحمل نفسك هموماً لن تستفيد منها.. تذكر بأن القلق لا يمنع ألم الغد ولكنه يسرق متعة اليوم”.

وانتقد المتابعون إطلالة القحطاني الجريئة وربطها الكثير منهم بحديثها الذي أثار الجدل مؤخراً حول بحثها عن حبيب من أجل الارتباط.

وجاءت التعليقات: “خلاص م عاد عندها شي تسويه جاء وقت التعري”، “الناس تكبر وتعقل هذي العكس”، “حركات الي تدور حبيب”، “لان مالقت عريس يالسه تعرض جسدها للبيع”، “سبحان الله ناس تترزق بايدها وناس بلسانها وناس بجسمها الرخيص وناس بعفتها ما اجمل الأخيره بينهن”.

جاءت هذه التعليقات بعد أن فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني متابعيها بفيديو تعلن فيه رغبتها في الارتباط بواحد من المشاهير العرب معلقة :”أبغي حبيب”.

هند تعلن رغبتها في الارتباط

ونشرت هند عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: “والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب”، وواصلت حديثها: “لازال البحث عن الحب مستمراً”.

 

وأوضحت القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: “أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح”.

 

ليلى الحديوي
ليلى الحديوي كما ولدتها أمها في بانيو الاستحمام تثير المغاربة.. “صور”

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع