هل فعلا رئيس المجلس الإقليمي بسطات تحرش بسيدة مقيمة ببلجيكا ؟ أم هي مسألة تصفية حسابات ؟

الأولى كتب في 24 سبتمبر، 2019 - 21:53 تابعوا عبر على Aabbir
تحرش واستغلال جنسي
عبّر

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي مسجل بالصوت والصورة، لسيدة مغربية وفاعلة جمعوية مقيمة ببلجيكا، تتهم فيه رئيس المجلس الإقليمي بمدينة سطات، السيد مصطفى القاسمي بالتحرش الجنسي والتهديد، وفي ذات الصدد نوهت السيدة بحزب العدالة والتنمية وببعض مسؤوليه بالمدينة، أمر لخبط أوراق السطاتيين، وطرح عدة تسؤلات وعلامات استفهام، منها، هل الإتهامات حقيقية ؟ أم مجرد ادعاءات لحظة غضب ؟

 

 

وجاء في تصريح السيدة المهاجرة، أنها تلقت عدة وعود اعتبرتها بالكاذبة، من قبل مسؤولين سياسيين وبرلمانيين معروفين بإقليم سطات، وذكرتهم بالإسم، أبرزهم برلماني الإتحاد الاشتراكي ورئيس جماعة راس العين، رشيد بهلول، وبرلماني آخر عن حزب الأصالة والمعاصرة ومسؤول بارز في نادي كروي كبير، محمد غيات.

 

 

ونال رئيس المجلس الإقليمي عن حزب الإستقلال بمدينة سطات، حصة الأسد، من غضب السيدة المهاجرة حيث اتهمته بشكل مباشر اتهامات كبيرة أثارت القيل والقال بين عموم المواطنين.

 

 

وفي ذات الصدد، أثار التنويه والشكر المفرط من قبل السيدة المهاجرة لصالح حزب العدالة والتنمية، فضول وانتباه واستغراب ودهشة الساكنة وكذلك المسؤولين، بخصوص صحة الإتهامات التي لازالت حبيسة الشريط المسجل، دون أي دليل مقنع يرفع قيمة الإتهامات التي ستأخد منحى آخر في القادم من الأيام.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع