هل سيعوض المنتخب المصري نظيره المغربي في بطولة كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة بالجزائر؟

رياضة كتب في 14 مارس، 2023 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة
عبّر ـ ولد بن موح

في ظل الغموض الذي يكتنف مشاركة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة المقررة بالجزائر في الفترة بين 29 أبريل و19 ماي المقبلين، يسعى المنتخب المصري للمشاركة بدلا عن نظيره المغربي.

وفي هذا السياق، ألمح إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إلى أن الأخير قد تلقى إشارات باحتمال تعويض المنتخب المصري للناشئين لنظيره المغربي في حال تعذرت مشاركة الأخير في “كان” الجزائر.

وكشف الكومي في تصريحات تلفزيونية، عن احتمالية مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، الشهر المقبل بالجزائر، بدلا من المغرب.

وقال الكومي، أن المنتخب المصري جاهز لخوض البطولة القارية في حال اعتذار المغرب عن عدم المشاركة، رافضا الكشف عن أسباب احتمالية اعتذار المغرب.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن منتـخب مصر للناشئين يضم عناصر واعدة، وإذا شارك في النهائيات سيحقق نتائج جيدة.

وكان المنتخب المصري للناشئين قد فشل في حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة، بعد حصده لثلاث نقاط فقط من فوز على تونس وخسارتين أمم منتـخبي المغرب وليبيا.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد مؤخرا في تصريح إعلامي، أن القرار الذي اتخدته الجامعة سابقا بخصوص سفر المنتـخب الوطني المحلي إلى الجزائر في رحلة مباشرة على طائرة الخطوط الملكية المغربية،

سيطبق أيضا على المنتـخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الجزائر شهر أبريل المقبل، مضيفا أن الأخير لن يشارك في البطولة القارية التي ستحتضنها الجزائر شهر أبريل المقبل في حال لم يتوفر خط جوي مباشر بين المغرب والجزائر.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع