هكذا يمكنكم الحصول على وثيقة الإعفاء من التلقيح..

الأولى كتب في 4 نوفمبر، 2021 - 22:19 تابعوا عبر على Aabbir
جواز التلقيح
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن إصدار وثيقة خاصة تعفي من التلقيح ضد كوفيد19، موضحة كيفية الاستفادة من هذه الوثيقة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم موانع التـلقيح.

جواز التلقيح
أعلن بلاغ لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أنه في إطار الاستراتيجية الوطنية للتلقيح ضج فيروس كورونا المستجد، وعلى ضوء البيانات والمعطيات الوطنية والدولية المحدثة، أطلقت خدمة إصدار وثيقة الإعفاء من التلقيح ضد كوفيد19، تمنح للأشخاص الذين لديهم موانع التلقـيح.

وأضاف البلاغ، الصادر اليوم الخميس 04 نونبر، أن وزارة الصحة والحماية الاجتماعية أنه يتوجب على المواطنات والمواطنين، الذين يندرجون ضمن الفئات غير المعنية بالتلــقيح، تقديم ملفهم الصحي إلى المندوبية الإقليمية للصحة التابعة لمقر سكنهم، حيث ستبت لجنة طبية إقليمية في طلبهم بعد دراسة الملف الطبي الخاص بهم، وحسب موانع التلـقيح المطروحة للبث فيها.

ويوضح البلاغ، أنه من أجل تسهيل عملية تقديم الطلبات، يتوجب على الأشخاص الراغبين في الإعفاء من التــلقيح ضد كوفيد19، تقديم شهادة طبية أو ملف طبي يبين موانع التلـقيح مرفوقا ببطاقة التعريف الوطنية، ورقم هاتف المعني بالأمر.

وأكدت أنه بعد دراسة الملف سيتوصل الأشخاص الذين تم قبول طلباتهم برسالة قصيرة من الرقم 1717 تخبرهم بذلك، حيث يمكنها بعد ذلك تحميل وثيقة الإعفاء من التـلقيح عبر البوابة الإلكترونية liqahcorona.ma

جواز

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع