هكذا برر يونس محمود ترشيحه للمنتخبات العربية لبلوغ الدور 2 وإقصاءه للمغرب

رياضة كتب في 4 ديسمبر، 2022 - 20:15 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّــر

وجد نجم المنتخب العراقي السابق، يونس محمود، نفسه في موقف محرج لا يحسد عليه، بعدما كذب المنتخب المغربي توقعاته بتحقيقه لإنجاز تاريخي بتأهله للدور الثاني من مونديال قطر، متصدرا للمجموعة السادسة على حساب منتخبات كبيرة، كما هو الشأن بالنسبة لكرواتيا وبلجيكا، وبالمقابل غادرت باقي المنتخبات العربية التي راهن عليها يونس محمود، من الباب الضيق.

وكان يونس محمود فاجأ الجميع بترشيحه منتخبات قطر والسعودية وتونس، للتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر، في حين توقع مغادرة المنتخب المغربي للعرس الكروي المونديالي من دور المجموعات.

وجاء توقع يونس محمود لإقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول لكأس العالم، خلال حلوله ضيفا على برنامج “توقعاتي”، الذي تبثه قناة “الكأس” القطرية.

وبرر يونس محمـود توقعه بنجاح كل المنتخبات العربية في تجاوز الدور الأول، مستثنيا المنتخب المغربي من مواصلة المشوار في المونديال، بسبب غريب.

يونس محمـود، ولدى حضوره ضيفا على قناة “الكاس” القطرية، قال مبررا توقعه بإقصاء المنتخب المغربي:”لم أرشح منتخب المغرب للتأهل لثمن نهائي مونديال قطر في برنامج توقعاتي حتى أبعد عنهم العين”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي الذي توقع يونس محمـود بعدم قدرته على تجاوز دور المجموعات، هو المنتخب الوحيد الذي بقي ممثلا للكرة العربية في المونديال، وسيلاقي المنتخب الإسباني في دور ال16، في حين غادرت منتخبات قطر والسعودية وتونس التي رشحها يونس محمود للذهاب بعيدا في كأس العام، من الدور الأول.

زربي مراد – عبّـر

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع