هذه هي الهدايا التي قدمها زعماء العرب لـ”ترامب” وابنته الجميلة

أخبار عربية كتب في 7 مارس، 2019 - 21:42 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

كشفت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية عن حجم الهدايا التي أغدق بها زعماء العالم، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأسرته في العام الاول لتولي “ترامب” السلطة.

 

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن مجموع قيمة الهدايا التي تحصلت عليها الأسرة بلغت 140 ألف دولار، حيث احتلت الرياض وبكين قمة هرم المغدقين، إذ منحت السعودية ودول الخليج هدايا لترامب وأسرته بقيمة لا تقل عن 24120 دولارا.

 

وبحسب التقرير فقد تضمنت هدايا الرياض قلادة قيمتها 6400 دولار من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ونموذجا لطائرة مقاتلة مطليا بالذهب قيمته 4850 دولارا من ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد.

 

كما حصل ترامب على 3 تماثيل برونزية بقيمة 3700 دولار من ولي عهد أبوظبي الأمير محمد بن زايد، وعملات ذهبية بقيمة 1651 دولارا من أمير الكويت، وعطر “رويا” بقيمة 1260 دولارا من نائب رئيس وزراء عمان.

 

كما أهدت السعودية ميلانيا ترامب ملابس مطرزة أنيقة، بما في ذلك عباءة قيمتها 1500 دولار، فيما حصل جارد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي على قلم حبر من الملك الأردني عبد الله الثاني بقيمة 3360 دولارا.

 

وكشف التقرير، أن أغلى هديتين حصل عليهما الرئيس ترامب وأسرته كانتا من الرئيس الصيني شي جين بينغ، واللتين كانتا عبارة عن لوحة بقيمة 14400 دولار وطاقم للعشاء من البورسلين يشمل أطباقا رسم عليها المنزل الوردي في منتجع ترامب “مارالاغو” وقيمته 16250 دولارا.

 

يشار إلى أن جميع الهدايا المقدمة لعائلة ترامب خلال العام 2017 سلمت إلى المتحف الوطني في الولايات المتحدة.


شاهد ايضا

الأمن ينقذ السيدة التي تبرعت بمليار ونصف وهذا وقع لها

المايسترو زياش يسخر من الريال بطريقة ماكرة جدا بعد الخسارة التاريخية

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع