هذه حقيقة زواج رونالدو من رودريغيز بمراكش

منوعات كتب في 25 يناير، 2024 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
زواج رونالدو و جورجينا
عبّر

خلافا لما نشرته صحيفة Novella 2000 الإيطالية بخصوص زواج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وإقامة حفل زفافهما سرا بمدينة مراكش، أكد موقع ” TMZ Sportأن الخبر عار من الصحة.

وأوضح ذات الموقع، أنه اتصل بأحد معارف نجم كرة القدم البرتغالي، والذي أكد له أن هذا الأخير “يزال على علاقة مع جورجينا رودريغيز، لكنهما لم يتزوجا ولم يقيما أي حفل زفاف بمراكش”.

يشار إلى أن علاقة رونالدو ورودريغيز بدأت سنة 2016، ورزقا بطفلتهما الأولى شهر نونبر 2017، اختارا لها أسم آلانا، لتكون بذلك أول أم معروفة لأبنائه.

 

من هي جورجينا؟

جورجينا رودريغيز هيرنانديز (بالإسبانية: Georgina Rodríguez Hernandez؛ مواليد في 27 يناير 1994) هي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية إسبانية.
بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام. ظهرت على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018 وظهرت لها صورة فوتوغرافية في مجلة «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك «مجلة في أي بي» (البرتغال)، و«مجلة الحب» (إسبانيا)، و«مجلة نوفا جينتي» (البرتغال)، و«مجلة لوكس» (البرتغال) و«مجلة المغنية دونا» (إيطاليا).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع