هذه أبرز خصائص ومميزات الواتساب الذهبي

أخبار تقنية كتب في 7 يونيو، 2022 - 15:01 تابعوا عبر على Aabbir
الواتساب
عبّر

يحتوي  الواتساب الذهبي على الكثير من المميزات غير المتواجدة في الواتساب الأصلي ومن بينها أنه أمن بنفس أمان النسخة الرسمية. لا يحتاج إلى تحميل نسخة حديثة بل يتم تحديثه بشكل تلقائي، ويمكن تشغيل أكثر من رقم واتساب على نفس البرنامج فيصل عدد الأرقام إلى ثلاثة.

 

ومن أبرز مميزاته أيضا هي سهولة غلق الإنترنت عن التطبيق فقط دون غيره، ويمكن من خلاله أن يتم إخفاء مشاهدة أحد الأصدقاء. وعدم ظهور وضع الكتابة الآن. من خلال ذلك النوع من الواتساب يمكن بكل سهولة أن يتم إخفاء أن الرسائل قد تم استلامها.

يمكن أيضًا عدم ظهور ميزة الاستماع لمقطع صوتي. كما يمكن من خلاله إخفاء أنه قد تم قراءة الرسالة، ويمكن إخفاء وضع أنه متصل الآن، كما يمكن بكل سهولة استرجاع كافة الرسائل التي قد تم حذفها.

 

يمكن أيضًا بكل سهولة إخفاء كافة المحادثات السرية، ويساعد ذلك النوع من الواتساب على إخفاء أنك قمت بالاستماع إلى مقطع صوتي أضف إلى أنه لا يحتوي على الإعلان.

 

يمكن ايضا تحديد أكثر من عشرة صور وإرسالها لأكثر من تسعين شخص، كما يمكن إعداد كلمة سر خاصة بالواتساب الذهبي، ويمكن من خلاله إرسال رسالة مجدولة، كما يمكن تعطيل التحميل التلقائي لإحدى المحادثات. يمكن بكل سهولة إخفاء الاسم والتاريخ وذلك في حالة نسخ رسالتين أو أكثر. كما يمكن منع إحدى الأصدقاء من الاتصال بك. يمكن رد رسائل أحد الأشخاص داخل أي مجموعة بشكل منفصل عن الجميع. من أبرز المميزات هو التغير في شكل وأيقونة البرنامج، ويوجد في ذلك الواتساب الكثير من الثيمات العديدة ويتم تغيرها تبعًا للرغبة.

 

عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع