هذا هو موعد مباراة المغرب والغابون

رياضة كتب في 6 سبتمبر، 2024 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

تستعد كتيبة الأسود إلى افتتاح مشوارها بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025″، في مواجهة المنتخب الغابوني، مساء اليوم الجمعة 06 شتنبر 2024، ابتداء من الساعة السابعة مساء على أرضية الملعب الكبير لأكادير.

وأكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، أمس الخميس،  أنه رغم تأهل المغرب تلقائيا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 لكونه البلد المستضيف، ف”سنحاول في مباراة غد الجمعة أمام منتخب الغابون تجريب صيغ تكتيكية جديدة وتحقيق نتيجة الفوز”.

وأشار الركراكي، خلال ندوة صحفية لتسليط الضوء على المباراة التي ستجمع بين النخبة الوطنية ونظيرتها الغابونية، في إطار الجولة الأولى من إقصائيات المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم المغرب 2025، إلى أن المنتخب الوطني سيحاول اختبار “صيغ تكتيكية جديدة” قادرة على تطوير أداء الفريق وإتاحة المزيد من الحلول أمامه وفق مختلف الوضعيات، مضيفا أن “الهدف أيضا هو تحقيق نتيجة الفوز لتكريس المسار التصاعدي للمنتخب”.

وأسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مهمة قيادة المباراة للحكم الموريتاني، بيدة دحان كحكم رئيسي، فيما سيساعده كل من الأنغولي جيراسون إميليانو سانتوس، والجيبوتي عبد الرزاق أحمد، فيما سيكون الموريتاني موسى ديو حكما رابعا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع