هذا ما قضت به المحكمة بخصوص المتورطين في إطعام لحوم الكلاب للمواطنين

الأولى كتب في 5 ديسمبر، 2018 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
إسبانيا مدريد هذا ما قضت به المحكمة بخصوص المتورطين في إطعام لحوم الكلاب للمواطنين
عبّر

عبّر-متابعة 

 

قررت المحكمة الابتدائية بالمحمدية، اليوم الأربعاء 5 دجنبر، تأجيل محاكمة اعضاء العصابة المتورطة  في جريمة الذبيحة السرية وترويج لحوم الكلاب،  إلى يوم  الجمعة المقبل.

 

و كانت المحكمة قد نظرت يومه الإثنين، في الملف الذي يحظى باهتمام الرأي العام، حيث مثل أفراد العصابة السبعة في حالة اعتقال، لكن المحكمة قررت تأجيل القضية نزولا عند طلب الدفاع.

 

هذا و قد كانت مصالح الدرك الملكي بسرية الشلالات ضواحي مدينة المحمدية، قد تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في الذبيحة السرية، وترويج لحوم الكلاب على مجموعة من المحلات بالدار البيضاء والمحمدية، وعلى أصحاب بيع المأكولات الخفيفة.

 

أفراد العصابة، حسب ما كشفت عنه التحريات، تتراوح أعمارهم  بين العقد الثالث والرابع والتي ستحال اليوم الجمعة على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، جرت مداهمتها من لدن درك الشلالات وهي منغمسة في تقطيع لحوم الكلاب وأبقار غير صالحة للاستهلاك بسبب مرضها وتجاوزها سن الذبح.

 

كما حجزت مصالح الدرك معدات الجزارة التي يستعملها هؤلاء، من سكاكين وآلات حادة أخرى، إلى جانب آلة لفرم اللحوم من أجل إعداد كميات من “الكفتة” التي ستوزع على بائعي المأكولات الخفيفة الذين ينشطون في الفترة المسائية، خاصة على مستوى عين السبع وسيدي البرنوصي بالدار البيضاء ومناطق أخرى بالمحمدية.

 

وأكدت ذات المصادر، أن الدرك، الذي داهم هؤلاء في خلاء بدوار أولاد سيدي عبد النبي، حجز إلى جانب سيارة من نوع ميرسديس التي يستعملونها عددا من رؤوس الكلاب وبقرتين غير صالحتين للذبح، إذ صدمت الطبيبة البيطرية لهول ما رأته، لأن الماشيتين مريضتان ولا تصلحان للاستهلاك.

 

كما يتوفر المتهمون، حسب التحريات الأولية التي أجريت مع هؤلاء، على محل للجزارة يوجد بعين السبع في الدار البيضاء، والذي يرجح أن تكون اللحوم التي تباع فيه عبارة عن لحوم للكلاب وغيرها ولحوم للذبيحة السرية غير المراقبة من لدن السلطات المختصة.

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع