هذا ما قاله جلالة الملك في نادي الرجاء الرياضي..

الأولى كتب في 3 ديسمبر، 2018 - 18:47 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ و م ع بتصرف

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك بمناسبة تتويج النادي بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2018.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “فبمناسبة فوز نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2018، يطيب لنا أن نتوجه إليكم، ومن خلالكم لكافة مكونات الفريق وجماهيره العريضة، بأحر تهانئنا على هذا التألق الرياضي القاري الكبير والمستحق”.

وبهذه المناسبة، نوه جلالة الملك بكافة مكونات هذا الفريق العريق، من أطر طبية وتقنية وإدارية، ومن مسيرين ومدربين ولاعبين، لما بذلوه من جهود حثيثة أثمرت تعزيز الفريق لرصيده من الألقاب القارية، مشيدا جلالته، على وجه الخصوص، بما قدمه اللاعبون من أداء كروي رفيع، وبما أبانوا عنه، طيلة أطوار هذه المنافسة، من روح رياضية وتنافسية متميزة، مما جعلهم يمثلون كرة القدم المغربية أحسن تمثيل.

وأضاف جلالة الملك “وإننا لعلى يقين، بأن فوزكم بهذا اللقب القاري الجديد، والذي استجاب لانتظارات وحماسة جماهير ناديكم العتيد وأسرة كرة القدم المغربية على حد سواء، سيشكل حافزا قويا لكافة الأندية الرياضية الوطنية، لمضاعفة جهودها، والسعي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع