هبة عبوك تخرج عن صمتها:”أنا ماشي مادية ولا طماعة وكنت ساكنة في شقة مساحتها مترين في السابق

ثقافة و فن كتب في 20 أبريل، 2023 - 23:18 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك
عبّــر

بعد قرارها بالانفصال عن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، وما أعقبه من جدل واسع، خرجت الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية، هبة عبوك، للحديث عن سبب طلاقها وتداعياته على حياتها، وكذا للرد على اتهامها بالطمع.

هبة عبوك، وفي أول خروج إعلامي لها منذ إعلانها قرار الانفصال عن حكيمي، بررت طلاقها بقولها:”الإنسان يتزوج عن حب، ثم يقرر الطلاق حين يغيب الحب”، مشيرة إلى أنها فعلت كل ما في وسعها لتجنب الوضع الحالي.

وأضافت هبة عبوك في مقابلة صحافية مع مجلة “elle” الفرنسية، قائلة:”عليك أن تعرف كيف تتقبل الضربات وتتخذ القرارات حتى وإن كانت أحيانا معقدة وأن تعتاد على المواقف الجديدة وهذا يمكن أن يزعجك قليلاً”.

واعتبرت هبة عبوك أن “أهم شيء بالنسبة لها هو صحة أطفالها وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا”، مبرزة أنها تركز على على حب طفليها الذي كان ازديادهما أكبر نجاح لها في العالم”، على حد قولها.

ونفت هبة عبوك أن تكون مادية أو طماعة، مبرزة أنها غير متعلقة بالأمور المادية مطلقا، مشيرة إلى أنها تنحدر من أسرة متوسطة وأنها قبل خمسة عشر عاما كانت تعيش في غرفة مشتركة، مساحتها مترين مربع.

وأشارت المتحدثة ذاتها، إلى أنها تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، كما تزور الطبيب النفسي مرة واحدة في الأسبوع، لأن الصحة العقلية مهمة للغاية، على قولها.

وكانت الإسبانية ذات الأصول التونسية، هبة عبوك، قد تلقت صدمة قوية بعد انفصالها عن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، وذلك بعد أن اكتشفت أن جميع أملاكه و ثروته باسم والدته، بعدما كانت ترغب في الحصول على نصف ثروة حكيمي إثر مباشرتها لإجراءات الطلاق، قبل أن تكتشف أنه لا يملك شيئا باسمه وكل ممتلكاته باسم والدته.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع