هاشم مستور..من القمة مع الميلان إلى السفح بدون فريق

الأولى كتب في 15 يناير، 2021 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر 

بعد أن تنبأ له المتتبعين للشأن الكروي بمستقبل واعد في ملاعب الكرة المستديرة، وبعد أن جاور لمدة فريق جمعية ميلان الإيطالي العريق وهو في سن 15 سنة، يبدوا أن مسيرة اللاعب المغربي، هشام مستور، انتهت قبل بدايتها.

هشام وبعد أن أبهر عشاق الكرة بمهاراته على الانترنت، مما جعل الميلان يدفع نصف مليون دولار للفوز بخدماته، خوفا من أن تظفر به أندية أخرى أبدت الاهتمام بضمه إلى صفوفها كريال مدريد، برشلونة، الإنتر، مانشستر سيتي.

فبعد انضمامه إلى الميلان تحدث الجميع عن براعته لكن وبعد ثلاثة أعوام، تغير كل شيء وقام ميلان بالاستغناء عنه بعد نهاية عقده، دون أن يشارك في أي دقيقة رسمية مع الفريق الأول.

في 2015، ضمه ملقة بعقد إعارة لعامين مع خيار شرائه، لكن النادي الإسباني قرر إعادته بعد موسم واحد لعب خلاله 5 دقائق فقط مع الفريق الأول، قبل أن يرحل إلى هولندا، التي لم يكن فيها في أفضل حال.

هشام، وجد نفسه اليوم ضمن نادي كاربي، الممارس ضمن دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، بعد أن تعاقد معه على سبيل الإعارة قادماً من ريجينا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار النادي الإيطالي في تغريدة على حسابه في تويتر إلى حصول اللاعب المغربي على القميص رقم “7”، متمنياً أن يحقق انطلاقة جديدة لإثبات قدراته الفنية في كرة القدم الإيطالية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع