هازارد يسرق الأضواء بمونديال قطر ويهدي قميص المنتخب المغربي لنجله الأكبر

رياضة كتب في 28 نوفمبر، 2022 - 16:57 تابعوا عبر على Aabbir
هازارد
عبّر

في لقطة سرقت الأضواء بمونديال قطر، عقب الفوز التاريخي للمنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بثنائية نظيفة، أشاد نشطاء الفضاء التواصلي للروح الرياضية العالية التي يمتاز بها عميد المنتخب البلجيكي ادين هازارد.

ورغم مرارة الهزيمة، فقد تقبل هازارد نتيجة المبارة بكل روح رياضية، ومنح قميص المنتخب المفربي لأحد أبنائه في صورة معبرة عن الروح الرياضية الكبيرة التي يتمتع بها لاعب ريال مدريد، ونجم المنتخب البلجيكي، رغم الحزن الذي خيم على ملامح وجهه بعد الهزيمة أمام المنتخب المغربي.

وتداول النشطاء صور هازارد رفقة عائلته بالمدرجات، وهو يلبس نجله قميص المنتخب المغربي، معلقين عليها بعبارات الإحترام والتقدير لهذا اللاعب الخلوق الذي يلعب آخر دورة له في كأس العالم بحكم سنه.

هازارد

وفي هذا السياق، علق نشطاء في منصات التواصل الإجتماعي وأجمع الكثير من الرواد غن هازارد لاعب خلوق ومؤدب، وقال احد النشطاء”شوف المعنى الحقيقي ديال الروح رياضية وتلقين الأبناء دروس في المحبة…عقلية حضارية”.

وأضاف أحد المغردين ” كل الإحترام والتقدير لهازارد على الروح رياضية العالية مضيفا أن اللي عندو عندو”.

وكان المنتخب المغربي حقق إنتصارا تاريخيا على الشياطين الحمر، بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من مباريات كأس العالم نالت إشادة دولية واسعة للأداء المشرف لأسود الأطلس رفقة الإطار الوطني وليد الركراكي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع