نوفل العواملة يكشف حقائق صادمة عن المنتخب المغربي اثناء تواجده بكان مصر

رياضة كتب في 27 يوليو، 2019 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
نوفل العواملة
عبّر

كشف الصحفي والإعلامي الرياضي نوفل العواملة، أثناء مروره أمس الجمعة 26 يوليوز الجاري، ببرنامج حواري على إحدى الإذاعات المغربية الخاصة، مجموعة من الأمور والحقائق المتعلقة بالمنتخب الوطني المغربي خلال مشاركته في الكان الاخير بمصر، والذي نالت الجزائر لقبه على حساب السينغال.

وفي معرض إجابته على أسئلة مقدم البرنامج، أفصح العواملة على مجموعة من الحقائق التي تم كشفها لأول مرة منذ إقصاء المنتخب وعودته للمغرب، حيث تحدث عن مشكل عبد الرزاق حمد الله مع رونار وبعض اللاعبين وعن الدوافع التي جعلت عبد الرزاق يغادر المعسكر قبل التوجه لمصر، حيث كشف بان حمد الله كان متحمس للمشاركة مع المنتخب والفوز باللقب، قبل أن يصدم بخبر رحيله عن المعسكر، مشيرا أيضا إلى مشكل رونار مع اللاعب سفيان بوفال وأنه لا يتحدث معه ولا يطيقه داخل المنتخب.

وتحدث نوفل أيضا عن مشكل لاعبي المنتخب مع الإعلام المغربي، حيث أكد بأن بنعطية وبلهندة ولاعبين آخرين لم يفصح عن أسمائهم، اتفقوا على ألا يقدموا أي تصريح لمنابر إعلامية مغربية حضرت الكان لتغطية مشاركة المنتخب، إضافة أيضا إلى انهم لا يحترمون مراسلي هذه المنابر الإعلامية وانهم يفضلون التواصل مع الإعلام الأجنبي، مضيفا أثناء حديثه عن مشكل النقابة داخل المنتخب المغربي، أن هذه المسألة موجودة في المنتخب منذ مدة، وأن هناك من بدأ يعتقد بأن المنتخب ملك له دون غيره.

فهل كان فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم على علم بهذه الحقائق، وهو الذي كان رفقة بعثة المنتخب المغربي منذ اليوم الأول بمصر؟ وهل له من الجرأة ما يكفي للتدخل وتنظيف محيط المنتخب ورد الإعتبار للإعلام المغربي؟

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع