نهضة بركان ينتصر بثنائية على الوداد ويتوج بطلا لكأس السوبر

الأولى كتب في 10 سبتمبر، 2022 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
نهضة بركان
عبّر

بسيناريو مثير، حصد نهضة بركان يومه السبت لقب كأس السوبر الافريقي، بتغلبه على نادي الوداد البيضاوي في مبارة نهائية مغربية خالصة والتي جرت أطوارها بالمجمع الرياضي المركب مولاي عبد الله أمام جمهور غفير.

وفرض نادي نهضة بركان ايقاعه مع انطلاق مجريات الشوط الأول، إذ أتيحت له أولى محاولات التهديف في حدود الدقيقة 24، بعد ضربة خطأ انتهت بضربة رأسية وتصدي رائع للتكناوتي.

وواصلت النهضة زحفها نحو دفاعات الوداد، حيث ضغط مهاجمي النادي البركاني ليفتتح الشرقي البحري النتيجة برأسية بديعة، بعد إرتقاء جيد اثر عرضية مليمترية في الدقيقة 32، وليخرج عناصر الوداد من انكماشهم، بخلق محاولات خطيرة حال الحارس الحمياني دون ترجمتها الى أهداف.

عزيمة نهضة بركان في تعزيز النتيجة توالت مع الشوط الثاني بإنتشار جيد، وسيطرة على وسط الميدان بأسلوبه الخاص الذي أثمر عن ضربة جزاء في الدقيقة 71 بتوقيع سفيان المودن.

نهضة بركان

وحاولت عناصر القلعة الحمراء الرجوع في النتيجة بإستفاقة هجومية وضغط بعد الهدف الثاني، ليصطاد الوداد ضربة جزاء الغاها الحكم غربال بعد الرجوع الى تقنية الفار.

واصطدم ابناء الحسين عموتة في اخر اطوار الجولة الثانية بتنظيم جيد للعناصر البركانية وهو الأمر الذي عرقل كل محاولات الوداد في العودة في نتيجة المبارة.

وبهذه الإنتصار كسر نادي النهضة البركانية أحلام التتويج لنادي الوداد في مناسبتين رياضيتين بعدما حرمه من كأس العرش لهذا الموسم ولقب السوبر افريقي في نهائي مغربي خالص لتكون الكرة المغربية هو الرابح الأكبر في هذه السنة.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع