نهضة بركان يعرب عن اعتزازه بتهنئة جلالة الملك.. رسالته دافع لمواصلة حصد البطولات

الأولى كتب في 29 أكتوبر، 2020 - 07:25 تابعوا عبر على Aabbir
جلالة الملك
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

أعرب نادى نهضة بركان لكرة القدم، عن اعتزازه برسالة التهنئة التى أرسلها الملك محمد السادس، إلى الفريق بعد فوز على بيراميدز المصرى، وتتويجه ببطولة كاس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة فى تاريخه.

وقال النادى ، فى بيان نشره عبر تويتر: “يعبر نادى نهضة بركان لكرة القدم بكل مكوناته، عن افتخاره واعتزازه برسالة التهنئة التى خصصها الرياضى الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله، على إثر تتويج فريقنا بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وكان جلالة الملك محمد السادس، حرص على على إرسال برقية تهنئة إلى أعضاء نادى نهضة بركان، بعد تتويج الفريق البركانى بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على بيراميدز، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى.

وجاء نص برقية تهنئة الملك، كالتالى: “يسرنا بمناسبة فوز نادى نهضة بركان لكرة القدم بكأس الكونفدرالية الإفريقية 2020، أن نتوجه بأحر التهانى والتبريكات إلى كافة منتسبى ناديكم من لاعبين وتقنيين وإداريين ومحبين، كما يعرب الملك عن تقديره الكبير لهذا الإنجاز القارى المشرف لكرة القدم المغربية، الذى جاء ثمرة لما بذلتموه من جهود متواصلة، وأبنتم عنه من انضباط وروح تنافسية عالية طيلة أطوار هذه البطولة الإفريقية، وإذ نجدد لكم تهانئنا، فإننا نرجو لكم ولمختلف الأندية الرياضية الوطنية موصول التوفيق لتحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات قاريا ودوليا”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع