نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات ضمن منافسات كأس الكاف

الأولى كتب في 5 ديسمبر، 2021 - 22:35 تابعوا عبر على Aabbir
نهضة بركان
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

نهضة بركان يتألق مجددا، ويعبر إلى دور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقب الفوز على الجيش الرواندي في إياب الدور 32.

تأهل فريق نهضة بتركان إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على فريق الجيش الرواندي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، 05 دجنبر 2021، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم إياب الدور الـ32 مكرر لهذه المسابقة.

وسجل هدفي فريق نهضة بركان متوسط الميدان العربي الناجي (د 67) والعميد محمد عزيز (د 76)، فيما وقع هدف فريق الجيش الرواندي المهاجم راجي بيرينجيرو في الانفاس الاخيرة من الشوط الاول (د 45+2).

وكان فريق نهضة بركان قد تعادل مع مضيفه فريق الجيش الرواندي، الذي يشرف على تدريبه الاطار التقني المغربي محمد عادل الرامي، بدون أهداف برسم لقاء الذهاب. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بانهزام فريق نهضة بركان بهدف دون رد، بعد مرتد هجومي مباغت من الفريق الرواندي.

وخلال الشوط الثاني، قلب الفريق البرتقالي تأخره إلى فوز بعدما أحرز العربي الناجي هدف التعادل وأضاف محمد عزيز الهدف الثاني.

وحقق الفريق المغربي التأهل بالرغم من افتقاده لخدمات كل من حمزة الموساوي الموجود مع المنتخب الوطني الرديف بقطر ويوسوفو دايو واسماعيل بلمقدم وموزونغو، إلى جانب حمزة الركراكي الذي تلقى الورقة الحمراء في مباراة الذهاب.

وفريق نهضة بركان هو الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد إقصاء الجيش الملكي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع