نهاية مشوار عبد الرزاق حمد الله مع النصر السعودي..!!

الأولى كتب في 22 أكتوبر، 2021 - 21:16 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الرزاق حمد الله
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

أصبح النجم المغربي الكبير عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، مهددًا بـ”الإيقاف” 4 أشهر كاملة، بعد مباراة الهلال، في ديربي القرن التاريخي.

والنصر خسر فرصة التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخه، بعد السقوط أمام الهلال، بهدفين مقابل واحد، على ملعب “مرسول بارك”، في الدور نصف النهائي، من النسخة الحالية.

وكشف القانوني عبدالله الشايع، عن معاقبة جميع اللاعبين والمدربين والإداريين، المتورطين في الاشتباكات، بعد إطلاق صافرة نهاية الديربي؛ وفقًا للمادة 51 من لائحة الانضباط الآسيوية.

وأشار الشايع في تصريحات لصحيفة “الرياض”، إلى أن العقوبات؛ ستكون على النحو التالي:

وشدد الخبير القانوني، على أن حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي النصر، هو أقوى المرشحين للتعرض إلى إحدى العقوبتين.

بعد اشتباكه مع فيصل فجر بشأن ضربة الجزاء ومغادرته للمنتخب المغربي..حمد الله يعيد الكرة مع زميله امرابط والسبب المكافآت المالية

ولفت عبد الله الشايع، إلى أن عبد الرزاق حمد الله، قد يتعرض لإحدى العقوبتين أيضًا؛ إذا ثبت تورطه في الاشتباكات العنيفة، التي أعقبت المباراة.

وفي حال توقيع عقوبة الإيقاف 4 أشهر عن حمد الله، فإن ذلك قد يعني نهاية مسيرته مع النصر، خاصة أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2022.

وقد تفضل الإدارة النصراوية وقتها، عدم التجديد للاعب، خاصة في ظل مشاكله العديدة، وعدم الاستفادة منه قاريًا؛ بسبب العقوبة.

النصر السعودي

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع