نصير مزراوي تحت مجهر مانشستر يونايتد

رياضة كتب في 26 يوليو، 2024 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
الدولي المغربي نصير مزراوي
حمزة غطوس

كتبت صحيفة “الغارديان” البريطانية، اليوم الخميس، أن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ مهتم بضم الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ، بهدف إعادة تشكيل الثنائي الذي صنع نجاح أجاكس أمستردام بين عامي 2020 و2022، مع أنطوني.

وذكرت الصحيفة أن تين هاغ، الذي درب أسد الأطلس البالغ من العمر 26 عاما في أياكس منذ عام 2018 حتى رحيله إلى أولد ترافورد بعد أربع سنوات، يعتبر مزراوي خيارا مطروحا في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب المغربي دعم أنطوني على الجهة اليمنى في أجاكس في موسمي 2020-21 و2021-2022، حيث فازا باللقب وتألقا كثنائي.

وانضم مزراوي إلى بايرن ميونيخ في ماي 2022 بينما التحق أنتوني بصفوف يونايتد في غشت من نفس العام مقابل 82 مليون جنيه إسترليني. وأشارت الصحيفة إلى أنه “وجد تين هاغ لكنه لم يتمكن من إقناعه منذ ذلك الحين”.

وتقول الغارديان: “يعتقد تين هاغ أن وضع أنطوني يمكن أن يتغير، وضم مزراوي جزء من خطة المدرب البالغ من العمر 54 عاما لتحقيق ذلك”.

من جهتها، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن المدرب الهولندي يأمل في أن يساعد مزراوي “أنطوني على اطلاق مسيرته مع اليونايتد كجناح أيمن في الفريق، بعد أن دعم اللاعب البرازيلي في هذا المركز خلال موسمين للفوز باللقب في هولندا”.

ومع ذلك، وفقا للصحافة البريطانية، لكي تتم عملية الانتقال، سيتعين على آرون وان-بيساكا، الذي بقي له عام واحد في عقده في أولد ترافورد، أولا الرحيل لتمويل صفقة انتقال مزراوي، والتي من المتوقع أن تكلف حوالي 21 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو أن فريق الشياطين الحمر ليس النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز المهتم بالحصول على خدمات مزراوي، حيث ربطت الصحافة اسم أسد الأطلس بنادي وست هام اللندني أيضا.

و.م.ع
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع