نشطاء يعيديون نشر صور هيفاء وهبي في وضعيات مثيرة

ثقافة و فن كتب في 15 يناير، 2023 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
هيفاء وهبي
عبّر

نشرت حسابات فنية على مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي بوضعيات مثيرة في صالة منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت.

الصور التي سبق وأن قامت هيفاء وهبي بنشرهم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان أخضر زراعي، قصير جداً، واستلقت على بطنها ورفعت أقدامها للأعلى بطريقة مثيرة وغير لائقة، وهو ما أثار حفيظة وغضب جمهورها على السوشيال ميديا.

هيفاء وهبي في وضعيات مثيرة

وأختلفت تعليقات المتابعين على صور هيـفاء، فمنهم من أعتبرها فاضحة ولا تناسب عمرها الذي تجاوز الخمسين عاما، أما البعض الآخر فقد تغزلوا بجمالها وذهب أحد المعلقين بالقول:”ياليت كنت أنا المصور”.

أما الفتيات فقد أبدو اعجابهم بحرص هيـفاء على المحافظة على جمالها ورشاقتها وظهورها كأنها فتاة بسن العشرين رغم تجاوزها الخمسين العام، وقالت إحدى المعلقات:”ليش مبينة أصغر مني رغم أن عمري أني 25 سنة وأنتي عمرك 50، علمينا كيف تهتمي بنفسك!؟”.

وتتعمد هيـفاء وهبـي إثارة الجدل من خلال الصور والفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها على السوشيال ميديا بشكل شبه يومي، وفي أحدث إطلالة لها، ظهرت هيفاء وهبي داخل سيارتها بالعاصمة المصرية القاهرة، بإطلالة جميلة نالت إعجاب المتابعين.

هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي قد قضت اجازتها بالساحل الشمالي المصري، وحرصت على مشاركة جمهورها صور وفيديوهات من رحلتها بشكل شبه يومي.

واختارت هيفـاء في آخر إطلالة لها من الساحل الشمالي ملابس فاتحة تناسب الشاطئ، حيث ارتدت شورت قصير باللون الأبيض، مع كروب توب ضيقة باللون الزهري الفاتح، وفوقه قميص ملوّن، ومنقوش بالورود. كما تركت شهرها منسدلاً خلفها، ووضعت نظارة شمسية رائعة.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع