نشرة إنذارية: أمطار رعدية قوية مصحوبة برياح مرتقبة من السبت إلى الأحد بهذه المناطق

مجتمع كتب في 7 سبتمبر، 2024 - 21:31 تابعوا عبر على Aabbir
نشرة إنذارية
عبّر ـ وكالات

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة إنذارية، مساء اليوم السبت 7 شتنبر 2024، أن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرد وهبات الرياح مرتقبة من اليوم السبت إلى غد الأحد بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة  من مستوى يقظة « أحمر »، أن هذه الظاهرة (60 – 100 ملم) مرتقبة اليوم السبت ابتداء من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم غد الأحد بكل من عمالات وأقاليم فكيك، الرشيدية، زاكورة، تنغير، ورزازات وطاطا.

وأضافت النشرة ذاته أن الظاهرة نفسها (20-50 ملم) ستهم أيضا كلا من أسا الزاك وسمارة، اليوم السبت من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من اليوم ذاته.

وفي نشرة إنذارية من مستوى يقظة « برتقالي »، أضافت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تساقطات مطرية رعدية (30-60 ملم) ستهم كلا من عمالات وأقاليم تارودانت، ميدلت، أزيلال، الحوز وجرادة، اليوم السبت على الساعة الثامنة ليلا إلى غد الأحد على الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأوضحت أن الظاهرة نفسها (30-60 ملم) مرتقبة أيضا بكل من كلميم، سيدي إفني وتيزنيت، اليوم السبت من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة الحادية عشرة ليلا من اليوم ذاته.

وسجلت المديرية أن هذه الظاهرة (15-30 ملم) مرتقبة أيضا بكل من العرائش وتطوان، غدا الأحد من منتصف الليل إلى الساعة التاسعة صباحا، ومرتقبة كذلك بإفران وبولمان وصفرو غدا الأحد من الساعة الثانية زوالا إلى الساعة العاشرة ليلا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع