نجوم يهاجون إيمانيول ماكرون بهذه الاوصفاف ويشاركون بحملة “إلا رسول الله” ﷺ

الأولى كتب في 26 أكتوبر، 2020 - 19:44 تابعوا عبر على Aabbir
فرنسا
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

تفاعل النجوم والمشاهير العرب مع الحملة التي أطلقها النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي التي تطالب بمقاطعة فرنسا بعد تصريحات رئيس بلادها إيمانويل ماكرون الذي أساء وصف الإسلام بأنه دين إرهاب وتطرف كما واساء للنبي محمد.

وتحت وسم #إلارسولالله الذي تصدر منصة تويتر الساعات الماضية في الكثير من الدول العربية وذلك تنديدًا بتصريحات ماكرون. حيث نشرت النجمة الإماراتية أحلام صورة الرئيس الفرنسي وتركت عليها تعليق:” اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك بحق رسولك الكريم”.

بينما نشرت النجمة السورية مها المصري صورة كتب عليها: “ليس عندنا أغلى من النبي محمد” وعلقت تحتها: اللهم صل على سيدنا محمد عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون”.

أما بالنسبة للمطرب المصري أحمد جمال نجم أرب أيدول. فقد نشر من خلال حسابه الشخصي على تويتر أنشودة بصوته يغني فيها للرسول محمد عليه الصلاة والسلام تحت هاشتاق #إلارسولاللهيافرنسا.

من جانبه شارك الإعلامي نيشان بالحملة المناهضة للإساءة لمحمد عليه الصلاة والسلام لكن من غير أن يرفق هاشتاق يدعو في الى مقاطعة فرنسا، ونشر على صفحته على موقع إنستغرام صورة تقول حينما أراد الله سبحانه وتعالى وصف النبي محمد لم يصف نسبه ماله أو شكله لكنه قال “إنك لعلى خُلقٍ عظيم”.

فيما نشر الفنان والدكتور حبيب غلوم قال فيها: “تقصفون بلادهم وتشردون أبناءهم وترسمون نبيهم بأبشع الصور. ثم تظهرون بمظهر الضحية لا تضحكوا على أنفسكم فلن يصدقكم إلا الأغبياء.”
بينما نشرت زوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين على موقع إنستغرام صورة لتغريدة هيثم بن صقر القاسمي: “لا خير في أمة لا تذب عن رسولها، نأمل أن نسمع ولو شجبا أو رفضا على الاساءة لرسولنا الأكرم، فقد بلغ الهوان من الأمة ما بلغ حتى تكالبت علينا الأمم وهاشتاق #فرنساتسيءلنبي_الأمة.وتداولها النشطاء، على المنصات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع