نجوم الفن والرياضة مغاربة، عرب، وأتراك يتضامنون مع ضحايا “قطار بوقنادل”

الأولى كتب في 17 أكتوبر، 2018 - 19:59 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي أمس على إثر خبر حادث إنقلاب قطار في منطقة بوقنادل، بين مدينتي الرباط والقنيطرة الذي راح ضحيته حتى الآن 7 قتلى وأزيد من 120 جريحا..

ودفع هول الفاجعة العديد من المواطنين المغاربة إلى التضامن مع الضحايا والناجين من الحادثة، سواء بشكل رمزي من خلال تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي أو من قام فعليا بالتبرع بالدم أو تسخير سيارته من أجل نقل الناجين عبر سياراتهم الخاصة.

ومن جهتهم عبر مجموعة من نجوم الرياضة والفن عن حزنهم وأرسلوا أحر تعازيهم لعائلات الضحايا من خلال تدويناتهم، على مختلف حساباتهم الرسمية على الفاسيبوك والانستغرام ..

ومن بينهم، الناخب الوطني هيرفي رونار الذي كتب رسالة تضامنية مع عائلات الضحايا على حسابه على الانستغرام قائلا، ” أريد أن أعبر عن دعمي الكامل للجرحى في حادثة القطار الأليمة، والتعازي لأسر الضحايا”، ليقوم باقي لاعبو المنتخب الوطني بنفس المبادرة في مقدمتهم العميد مهدي بنعطية..

ودعت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني رفقة زوجها الممثل التركي مراد يلدرم المغاربة إلى التبرع بالدم لفائدة ضحايا الحادث، في حين ترحمت الفنانة السورية أصالة على الضحايا قائلة عبر حسابها في الانستغرام، “الله يرحم شهداء المغرب الحبيب، ويصبر قلوب أهل من رحلوا وأحبتهم وكل من انفطر قلبه عليهم…

أما اللاعب المغربي في صفوف الأهلي المصري وليد أزارو.. فقد نشر بدوره صورة للفاجعة مرفوقة بالآية الكريمة ، “إنا لله وإنا إليه راجعون”

الفنانان المصريان أحمد زاهر، وفيفي عبدو عبرا بدورهما عن حزنهما إثر الحادث، و ترحما على أرواح الضحايا، أما الممثل التركي ميرت ألتنيشيك المعروف بأدائه لدور كمال في مسلسل “سامحيني” فقد طلب من متابعيه الصلاة من أجل ضحايا.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع