نجم مغربي مطلوب في دوري روشن السعودي و برشلونة يراقبه عن بعد

رياضة كتب في 1 يوليو، 2024 - 23:40 تابعوا عبر على Aabbir
نجم مغربي
عبّر

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام أحد أندية الدوري السعودي لكرة القدم بخدمات نجم الأولمبي و المنتخب المغربي الأول، لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني عبد الصمد الزلزولي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الزلزولي، يعتبر هدفاً بارزاً للأندية السعودية، وفي مقدمتها نادي الاتحاد ومديره الرياضي رامون بلانيس، خصوصاً أنه يعرفه جيداً بعد ضمه لصفوف نادي برشلونة عام 2021 قادماً من نادي هيركوليس، وذلك عندما كان مديراً رياضياً للنادي الكتالوني، ثم نقله إلى فريق ريال بيتيس في شهر أغسطس 2023.

عبد الصمد الزلزولي
عبد الصمد الزلزولي

وذكرت الصحيفة أن نادي ريال بيتيس يريد الحصول على مبلغ يتجاوز 15 مليون يورو، من أجل السماح للنجم المغربي بالرحيل عن صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما فشل سابقاً في إقناع مدربه التشيلي مانويل بيليغريني.

وأشارت أن نادي برشلونة سيكون المستفيد الأكبر من رحيل الزلزولي الذي سبق أن لعب مع فريق أوساسونا الإسباني في موسم 2022-2023 مُعاراً، إلى الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، خاصة وأن مسؤولي برشلونة توصلوا لاتفاق ببيعه إلى نادي ريال بيتيس في الصيف الماضي مقابل 7.5 ملايين يورو، والاحتفاظ بنسبة 50% من أي بيع مستقبلي لعقده.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع