نجم مصري يعلن خبر إنسحاب الأهلي من نهائي أبطال إفريقيا..!

الأولى كتب في 15 مايو، 2022 - 14:12 تابعوا عبر على Aabbir
الأهلي
عبّر

مفاجأة مدوية لجمهور الكرة المصرية إنسحاب الأهلي المصري من دوري أبطال افريقيا، فقد أكد أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق أن النادي الأهـلي يدرس بجدية الإنسحاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك الإنسحاب يعد اعتراضًا على قرارات كاف.

أعلن شوبير في تصريحات تلفزيونية له: أن النادي الأهلي يدرس جديًا الانسحاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد قرار بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، كما أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعترض تماماً على هذا القرار.

وتأهل رسميا النادي الأهـلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل في الإياب امام وفاق سطيف الجزائري .

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله عقد اجتماع طارئ غدًا الأحد مع أعضاء مجلس إدارة شركة الكرة لمناقشة أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب محمد أبو تريكة اللاعب المصري المعتزل النادي الأهـلي بالانسحاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تأهله لنهائي البطولة إثر الفوز على وفاق سطيف الجزائري.

وغرد أبو تريكة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “مبروك للنادي الأهـلي الوصول للنهائي وحظ أوفر لفريق وفاق سطيف”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب على مركب محمد الخامس، لكن الأهلي اعترض مطالبًا إياه بتحديد ملعب محايد لاستضافة المباراة.

وأضاف اللاعب: “أحيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة في حد ذاته، أتمنى من مجلس ادارة النادي الاهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم كاف”.

واختتم: “آسف على ظهور رأيي علنا ولكن لم أجد وسيلة أخرى وبالتوفيق لنادينا الحبيب”.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع