نجم فرنسي يقصف خاليلوزيتش: طريقته في التدريب قديمة وهو أناني ويفتعل المشاكل

الأولى كتب في 1 أبريل، 2022 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش
عبّــر

 

شن الدولي الفرنسي السابق، جيروم روتن، هجوما لاذعا على البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، منتقدا طريقة عمله وخلافات مع اللاعبين.

و اعتبر روتن في برنامجه على قناة “RMC Sport” الفرنسية، أن طريقة خاليلوزيتش في التدريب تعود إلى تسعينيات القرن الماضي، مضيفا بالقول:”الرجل لا زال يعيش على تلك الفترة ولم يتغير”.

وقال نجم نادي موناكو السابق، أن خاليلوزيتش يريد تولي كل شيء، ولا يثق في مساعديه، وهذا ما ميز طريقة عمله في تجاربه السابقة مع المنتخبات والأندية التي دربها.

وواصل روتن هجومه على خاليلوزيتش، منتقدا تجرؤه على إبعاد أفضل لاعبيه في إشارة لحكيم زياش، بسبب عدم توافقه مع مزاجه، كما لم يحترم مساعديه.

و دعا روتن خاليلوزيتش إلى الاحتفال بالتأهل إلى كأس العالم “قطر 2022” مع اللاعبين والشعب المغربي، مضيفا بالقول:”يجب أن يحتفل وحيد بالتأهل مع الشعب المغربي واللاعبين”، وتابع مخاطبا الناخب الوطني:”حسنا، أنت لا يمكنك حتى الاحتفال بالفوز”.

واختتم حديثه قائلا:”بالرغم من قيادة خاليلوزيتش للمنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، إلا أنه لم يحظى بشكر كبير لا من طرف لاعبيه، ولا أيضا من المشجعين المغاربة”.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع