نجم المنتخب المصري: المنتخب المغربي لن يتوّج بكأس أفريقيا والسبب حسبه صادم

رياضة كتب في 20 يناير، 2024 - 00:10 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
محمد محمد

يرى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن المنتخب المغربي لن يصل بعيدًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقال عبد العال، في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية TeN: “لاعبو المنتخب المغربي أصيبوا بحالة من التعالي والغرور بعد الإنجاز الكبير في بطولة كأس العالم الماضية بقطر والحصول على المركز الرابع، وأتوقع ألا يصل أسود الأطلس لأبعد مدى في بطولة الأمم الإفريقية الحالية، وسيسير على نهج المنتخب الجزائري في بطولة أمم إفريقيا الماضية 2021 التي أقيمت بالكاميرون، بعدما أصيب محاربي الصحراء بحالة من الثقة الزائدة بعد فوزهم باللقب في 2019″.

وأضاف: “المنتخب المغربي لديه لاعبين مميزين، لكنهم أصيبوا بالغرور، وهذا سيؤثر على مستواهم في البطولة الحالية، وأتوقع أن يصلوا إلى دور الثمانية أو دور الأربعة على أقصى تقدير”.

وشدد عبد العال على أن المنتخب المصري هو المرشح الأبرز للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن الفراعنة يمتلكون عناصر مميزة في جميع المراكز، ولديهم مدرب على دراية كبيرة بقدرات اللاعبين، وهو إيهاب جلال.

وأردف: “منتخب مصر لديه حظوظ كبيرة في الفوز بالبطولة، خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره، وأتوقع أن يصل الفراعنة إلى النهائي ويفوزون باللقب”.

حري بالذكر، أن المنتخب المغربي هو الوحيد ضمن العرب المشاركين في نسخة الكوت الكوت ديفوار الذي خرج فائزا في مباراته الأولى، ومصر تعادلت مرتين الى حدود الساعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع