نجم الكرة المغربية يشكر الملك على رعايته الخاصة و يطمئن الجمهور على صحته

الأولى كتب في 4 سبتمبر، 2020 - 16:10 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر من الرباط

 

عبر نجم المنتخب الوطني السابق و صاحب الكرة الذهبية، محمد التيمومي، عن امتنانه للملك محمد السادس، على الرعاية التي أولاه بها بعد أن أمر و بشكل مستعجل، بتوفير الرعاية الصحية له، حيث أجريت له عملية جراحية بفرنسا كللت بالنجاح.

 

نجم الكرة المغربية، طمأن محبيه من داخل مركب محمد السادس لكرة القدم، حيث يتابع حصص الترويض، بإشراف من الجامعة الملكية لكرة القدم وطاقم طبي وتقني بكفاءة عالية.

 

وأجرى صاحب الكرة الذهبية الإفريقية عام 1985، المتوج مع الجيش الملكي في نفس العام بلقب دوري أبطال أفريقيا الأول في تاريخ أندية المغرب، جراحة معقدة في فرنسا قبل عام تقريبا، دخل على إثرها في غيوبة طويلة.

 

وصرح التيمومي: “سعادتي كبيرة بهذا الاهتمام خاصة من الملك محمد السادس الذي كان صاحب الفضل الأول في هذه الجراحة  بعد لقائي به، وأنا ممتن كثيرا لرعايته ودعمه، ولما صرت عليه اليوم، والحمد لله على  كل حال”.

 

وتابع: “الشكر أيضا موصول للسيد فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، الذي لم يدخر جهدا في منحي الاهتمام اللائق، وبقي حريصا على تتبع تطورات الوضع الصحي لغاية حلولي بهذا المجمع الفخم والمتميز لاستكمال التأهيل”.

 

و قال: “أعجز فعلا عن شكر كل من اتصل أو حاول الاتصال بي للاطمئنان على وضعيتي عندما كنت بفرنسا، ولما عدت للمغرب. كل الحب لكم والحمد لله على هذه النعم ووضعيتي في تحسن مستمر”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع