نجم الزمالك يفجر بلاطو قناة مصرية:”أتمنى فوز الوداد بالعصبة وخسارة الأهلي والحكم الليبي جامل الأخير على حساب الواك”

رياضة كتب في 7 يونيو، 2023 - 19:02 تابعوا عبر على Aabbir
فوز الوداد
عبّر

صدم لاعب نادي الزمالك السابق والمنتخب المصري، شوقي السعيد، الإعلامي أحمد جمال، مقدم برنامج “كلام في الكورة” على قناة “الحدث اليوم”، بتمنيه خسارة الأهلي و فوز الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شوقي السعيد قائلا:”أتمنى من كل قلبي خسارة النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية وحصول الوداد المغربي على البطولة”.

واعتبر شوقي السعيد أن الوداد المغربي هو الفريق الأقوى والأفضل مقارنة بالأهلي ويستحق حمل الكأس القارية، مجددا تأكيده على أنه لا يتمنى فوز الأهلي باللقب.

ويرى شوقي السعيد أن الوداد المغربي فقط لبعض التدعيمات في بعض الخطوط ليكون الفريق الأفضل في القارة السمراء.

وتعليقا على شكاوى كل مكونات النادي الأهلي من القرارات التحكيمية للحكم الليبي، معتز إبراهيم، الذي قاد موقعة ملعب القاهرة، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اتهم شوقي السعيد الحكم الليبي بمجاملة الأهلي وغضه الطرف عنه في العديد من القرارات التحكمية أثناء سير المباراة، في مقابل اتخاذ قرارات قاسية بعض الشيء في حق فريق الوداد المغربي.

وكانت مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية قد انتهت بفوز الأهلي المصري على الوداد الرياضي بهدفين لواحد، في انتظار لقاء الإياب والحسم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الأحد المقبل 11 يونيو الجاري.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع