نجمة باب الحارة كندا حنا بالمايو تثير متابعيها

ثقافة و فن كتب في 8 فبراير، 2024 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
كندا حنا
عبّر

ظهرت نجمة “باب الحارة” كندا حنا وهي تبرز أنوثتها بطريقة مغرية بإطلالة بشعر مبلل ومايوه باللون الفسفوري مكشوف الصدر والجمهور يعلق على جاذبيتها.

وإرتدت كندا المايوه وحمالة الصـ.در وفوقهما قميص أبيض شفاف كاشف جميع جسـ.دها، وإختارت ظهورها من دون مكياج.

صفحات فنية تداولت الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي جعل كندا حنا في مرمى الإنتقـ.ادات.

الجمهور إنتقـ.دها بشدة بعد هذا الظهور موجهين لها رسائل عتاب

إلا أن البعض تغزل بجمالها الطبيعي وأنوثتها الطاغية بعيداً عن عمليات التجميل التي لم تلحقها كندا.

من هي كندا حنا؟

كندة حنا (16 ديسمبر 1984 -)، ممثلة سورية ولدت في بلدة كفربهم التابعة لمدينة حماة في سوريا.

حياتها
التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت عام 2006. أول ظهور لها على الشاشة كان في عام 2004 في فيلم (باب الشمس). توالت بعدها أعمالها الفنية فشاركت في عام 2005 في المسلسل الاجتماعي “رجال ونساء” إلى جانب العديد من نجوم الدراما السورية منهم خالد تاجا و باسل الخياط و نادين خوري وعبد الهادي الصباغ و لورا أبو أسعد وغيرهم. وفي عام 2006، ظهرت في عدة حلقات من الجزء الأول من المسلسل “أهل الغرام” وشاركت في المسلسل التاريخي “أبناء الرشيد الأمين والمأمون” وفي المسلسل الاجتماعي “ندى الأيام”.

في عام 2007، شاركت في ثلاثة مسلسلات وهم “عنترة” الذي يتناول السيرة الذاتية للشاعر عنترة بن شداد، وفي مسلسل “ممرات ضيقة” ومسلسل “رسائل الحب والحرب”. وفي عام 2008 شاركت في مجموعةٍ كبيرةٍ من الأعمال السينمائية والدرامية وهي المسلسل “الحصرم الشامي”، ومسلسل “يوم ممطر آخر” والمسلسل الدرامي السياسي “رياح الخماسين”، ومسلسل “حارة ع الهوا” والمسلسل الاجتماعي “رصيف الذاكرة”، ومسلسل “عندما تتمرد الأخلاق” ومسلسل “أصعب قرار”، وآخرها مشاركتها في المسلسل البوليسي و”جه العدالة”. بالإضافة إلى مشاركتها في كلٍّ من الفيلمين “دمشق يا بسمة الحزن” و”رحمة للعالمين” وغيرها من العديد من الأعمال في السنوات اللاحقة والتي كان آخرها مسلسل ” الكندوش”، وفيلم ” الإفطار الأخير” عام 2021.

حياتها الخاصة
في عام 2013 تزوجت من المخرج ناجي طعمي، وأنجبت ابنهما «فارس»، ثم أنجبت التوأم كاتاليا وكرستين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع