نجلة أردوغان وزوجها مهندس ومالك شركة الدرون بيرقدار يقضيان عطلتهما بالمغرب وينبهران بسحر المملكة.. فيديو + صور

إقتصاد و سياحة كتب في 5 فبراير، 2023 - 16:32 تابعوا عبر على Aabbir
أردوغان، بيرقدار
عبّر

اختارت الابنة الصغرى للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سمية أردوغان، المغرب لقضاء عطلة خاصة رفقة زوجها سلجوق بيرقدار، مالك شركة بيرقدار لصناعة طائرات من دون طيار.

ونشر المهندس سلجوق بيرقدار مقطع فيديو على حسابه على “الانستغرام” يوثق لتواجده رفقة زوجته سمية أردوغان بمدينة مراكش، وكذا بعض الأماكن السياحية بمدينة الدار البيضاء رفقة ابنتهما.

وعلق زوج نجلة أردوغـان على مقطع الفيديو الذي عنونه ب:”الحلم المغربي الجميل”، بالتعبير عن إعجابه بالبنية التحتية التي يتوفر عليها المغرب، والمناطق السياحية والأسواق الشعبية، بالإضافة لمسجد الحسن الثاني بالبيضاء وجامع الفنا بمراكش.

نجلة أردوغان وزوجها
وترأس سمية أردوغـان، خريجة كلية الاقتصاد في لندن، جمعية “النساء والديمقراطية الإسلامية” المعنية بالدفاع عن حقوق المرأة، في حين أن زوجها المهندس سلجوق بيرقدار، خريج جامعة إسطنبول التقنية والحائز على شهادة دكتوراه من معهد “جورجيا للتكنولوجيا” في الولايات المتحدة، فيشغل منصب مسؤول تقني في شركة عائلته “بايكر ماكينا” التي تصنع طائرات من دون طيار، وسبق لها أن شاركت في عدة مشاريع لتطوير الأنظمة الدفاعية في تركيا.

بقيت الإشارة إلى أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغـان، وزوجته أمينة ابنان، لهما ابنان البكر براق وشقيقه بلال، وابنتان هما سمية وإسراء.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع