نجلاء الفيصلي.. ضحية محمد زيان تفجر فضيحة من العيار الثقيل: طلب مني قضاء اياما ممتعة في الفندق ليعيد لقطات الفوطة..

مجتمع كتب في 31 يناير، 2022 - 19:52 تابعوا عبر على Aabbir
محمد زيان
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

فجرت نجلاء الفيصلي، مفاجأة من العيار الثقيل، وفضيحة كبرى بطلها النقيب السابق والمحامي الموقوف، محمد زيان، بعدما تحدثت على تفاصيل قضيتها ولقاءها مع الوزير السابق لحقوق الانسان..

 

وبالحجج، اكدت الضحية أنها تعرضت بالفعل للتحرش الجنسي من طرف محمد زيان وهو ما خلف لديها ضررا نفسيا كبيرا، مضيفة أن زيان تعدى كل الخطوط الحمراء بعد نزوله لمستوى التهديد والسب والقذف، كل هذا من أجل تلبية أوامره ورغابته غير الأخلاقية.

 

في الفيديو الذي بثته جريدته”عبّر.كوم” في صفحتها على الفايسبوك بتقنية المباشر “لايف”، قالت الضحية أنها تواصلت مع محمد زيان عبر الواتساب لحل المشكل بطريقة ودية غير أنه حظرها من التواصل وهو ما دفعها للجوء للقضاء من أجل إنصافها بعدما فقدت الامل في شخصه.

وقالت نجلاء أن زيان في احدى المرات، ومباشرة بعد حلولها بالمغرب قصد اقناع المحامي بالسفر الى الامارات لأجل القضية المثارة حول منع والدتها من السفر، الا نه فاجئها في البداية بطلب اصطحابها الى احد المطاعم بمارينا سلا، لتهييء الاجواء والتواصل اكثر مع الضحية، وفي الطريق الى المطعم واثناء الجلوس على مائدة الغذاء، ودون اية مقدمات، طلب زيان من الضحية السفر معه الى طنجة لاجل قضاء عطلة والتمتع بها.. وهو ما رفضته بشكل قاطع قبل ان يثور في وجهها ويمتنع عن التواصل معها بعد الرفض…

 

وقالت نجلاء، انها تعلم علم اليقين ان زيان أوقع العديد من النساء بهاته الطريقة، ولكنه لن يوقع بها نظرا لقوتها وانها غير محتاجة مادية وان شخصيتها أكبر بكثير مما يتصوره زيان، على حد قولها، وهو ما دفعها للرد عن المشككين فيها والمتحدثين عن جهات ما واقفة وراءها.. مؤكدة أنه لو كانت لديها أي نية سوء لما انتظرت سنتين، مشيرة إلى أنه توجد 11 قضية ضد محمد زيان وليست هي القضية الأولى.

من جانبها، نظمت العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان وجمعية عدالة والرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان، مساء الاثنين 31 يناير 2022 بمقر العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بالرباط، ندوة صحفية من أجل تسليط الضوء على قضية نجلاء الفيصلي في مواجهة محمد زيان.

واستعرض الحقوقيون المشاركون في الندوة، التي حضرتها نجلاء الفيصلي مؤازرة بدفاعها المحامي حاتم بكار، تفاصيل تعرّض الضحية للسب والتشهير من طرف المشتكى به محمد زيان، ردا على اتهامه من طرف المشتكية بالتحرش الجنسي.

وجاءت هذه الندوة، حسب الهيئات المنظمة، من أجل وضع الرأي العام الوطني والهيئات الحقوقية وكافة المهتمين بملف نجلاء الفيصلي والمدافعات والمدافعين عن حقوق النساء ضد العنف والتنمر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع