نتيجة لسياسة لقجع و تعنت خليلوزيتش.. الإتحاد السعودي قد يجنّس حمد الله للعب للخضر في كأس العالم!!

الأولى كتب في 27 مارس، 2022 - 15:43 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الرزاق حمد الله
عبّر

تداولت أنباء في الساعات الماضية حول إمكانية تجنيس الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله وزميله في فريق اتحاد جدة رومارينيو، ومشاركتهما مع الأخضر في مونديال قطر 2022.

و اوضحت ذات التقارير الصحفية و المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن اتحاد الكرة السعودي أرسل خطابا ل”الفيفا” من أجل تجنيس عبد الرازق حمد الله، مضيفة أنه ينتظر الرد من أجل مباشرة تجنيس لاعبين آخرين، من بينهم البرازيلي رومارينيو الذي عرض نفسه على المنتخب الأخضر.

بالمقابل ، أكدت مصادر إعلامية أخرى أن حمدالله الذي يلتزم الصمت تجاه هذه الأنباء، لم يناقش الفكرة ولم يطلب التجنيس، علما أنه لم يشارك مع المنتخب المغربي منذ يونيو 2019، من واقعة مغادرة معسكر الأسود بعد خلافه مع أحد اللاعبين.

وتبدو حظوظ حمدالله ضعيفة للعودة إلى حمل قميص الأسود، خاصة في حال استمرار البوسني وحيد خليلوزيتش على رأس العارضة التقنية للفريق الوطني في الفترة المقبلة.

يذكر أن ذات التقارير أكدت أن حمد الله إذا أراد اللعب مع المنتخب السعودي، يلزمه الأمر إسقاط جنسيته الأصلية، ثم التقدم بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول على الجنسية السعودية، وتمثيل منتخبها في المنافسات القادمة.

يأتي هذا نتاجا لسياسة فوزي القجع رئيس جامعة الكرة، ومدربه وحيد خليلوزيتش، اللذان اوصلا المنتخب المغربي الى ما هو عليه اليوم، الذي اصبح مصدر قلق لدى جميع المغاربة، بسبب تذبذب مردوديته ونكساته في المنافسات الرسمية، التي بصم على نتائج منعدمة منذ امد بعيد..

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع