نادي تولوز يبرئ أبو خلال من التهم الموجهة له

رياضة كتب في 18 مايو، 2023 - 15:45 تابعوا عبر على Aabbir
أبو خلال
عبّــر

بعد التصريحات المثيرة التي طالت اللاعب الدولي للمنتخب الوطني ابوخلال والتي تتهمه بالشنآن ضد نائبة عمدة تولوز، خرجت ادارة النادي تكذب الادعات الرائجة حوله وتؤيد اللاعب المغربي الذي تألق في صفوفها خلال هذا الموسم.

ووفق مصادر من نادي تولوز فإن تهمة التعامل السلبي مع المسؤولة الفرنسيه نائبة عمدة المدينة بعد الإحتفال بالفوز بكأس فرنسا غير قائمة، واللاعب أبو خلال بامكانه الالتحاق بتداريب الفريق ابتداء من اليوم الخميس.

وكانت نائبة عمدة نولوز صرحت في وقت سابق بأنه لم يصدر اي عمل سلبي من اللاعبين ومن ابو خلال اتجاه البروتوكول المخصص في مثل هذه المناسبات.

وكان عدد من اللاعبين الدوليين في صفوف المنتخب المغربي وزملاء ابو خلال قد قدموا كل الدعم له، بعد ذيوع هذا الخبر من قبل الصحوف الفرنسية والذي تم نفيه اليوم من قبل ادارة نادي تولوز بشكل رسمي.

و ربط شطاء المنصات الرقمية الجدل القائم على ابو خلال بموقفه الصارم ورفضه الإتزام بارتداء قمصان لدعم الشواذ في ملاعب كرة القدم.

ويشهد الكثير من زملاء ابو خلال على دماثة اخلاقه العالية وطيبوبته التي ابان عنها رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم ونادي تولوز، ومعروف عليه حرصه على تشبث بمبادئ العقيدة الاسلامية وهو الامر الذي يلقى اسحسان من النشطاء والمعجبين بالدولي المغربي.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع