نادي تولوز الفرنسي يدافع عن لاعبه أبو خلال ويستنكر ما طالته من اتهامات باطلة من موقع مغربي

الأولى كتب في 26 ديسمبر، 2022 - 21:53 تابعوا عبر على Aabbir
زكرياء أبو خلال
عبّر

دخل نادي تولوز الفرنسي على خط الهجوم والتشهير الذي كان ضحية له لاعبه المغربي، زكرياء أبو خلال، من طرف أحد المنابر الإعلامية المغربية المعروفة بتوجهها العلماني.

وأدان نادي تولوز الفرنسي الاتهامات الموجهة لأبو خلال من لدن الموقع الالكتروني “أشكاين”، والذي وصف الدولي المغربي سلفي تسلل إلى صفوف المنتخب المغربي لتجنيد أتباع”، خلال مشاركته في نهائيات كاس العالم “قطر 2022”.

ونشر نادي تولوز تغريدة على حسابه الرسمي على “التويتر”، جاء فيها:”يدين نادي تولوز لكرة القدم الاتهامات التي وجهها أحد المواقع للاعبنا زكرياء أبوخلال، ويتعاون مع الجامعة المغربية لكرة القدم لضمان دعمه الكامل وثقته في لاعبنا”.

كما أدان نادي تولوز في تغريدة ثانية الاتهامات الموجهة للاعبه أبو خلال، حيث قال في هذا الصدد:”يدين النادي الاتهامات التي يوجهها هذا الموقع، والتي تعتبر كاذبة ولا أساس لها ومهينة، والتي تلحق الضرر بصورة لاعبنا”. وتابع: “يحتفظ النادي بحقه في استخدام كل سبل الإنصاف المتاحة، للدفاع عن صورة ونزاهة زكرياء”.

هذا وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أصدرت بلاغا رسميا، أمس الأحد 25 دجنبر الجاري، نفت من خلاله بشكل قاطع اعتبرته اتهامات باطلة، مشددة على أن أبو خلال أبان عن سلوك مثالي وظهر بصورة نموذجية إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج تدعو للفخر في كأس العالم “قطر 2022”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع